مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
لــــلــــنــــســــاء فــــقــــط
سعودية تعمل راقصة في ملهى
قالت الجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج "أواصر" إنها ترعى
قالت الجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج "أواصر" إنها ترعى أكثر من 556 أسرة سعودية خارج الوطن منها 210 في سورية، و189 في مصر، و87 في المغرب، و30 في الأردن، و16 في لبنان، و11 في الكويت، و6 في البحرين، وفي قطر أسرة واحدة، إضافة إلى عائلات أخرى في الفيليبين وأمريكا وبلجيكا.

وأوضحت مديرة القسم النسائي في الجمعية لنا الصالح، أن هناك أسرا تعيش أوضاعاً اقتصادية واجتماعية مأساوية في الخارج بعد أن تُرِكت بلا عائل، مشيرة إلى أنه تم اكتشاف فتاة وهي من أب سعودي وأم أجنبية تعمل في ملهى ليلي في إحدى الدول، ولم تذكر صحيفة "الحياة" اللندنية التي أوردت الخبر اسم البلد الذي تقيم فيه تلك الفتاة حاليا.

وقالت الصحيفة إن ذلك يعد أول اعتراف رسمي من جهة معنية برعاية الأسر السعودية في الخارج بقضية الفتاة، التي أثارت قصتها ضجة كبيرة بعدما كشف عنها كاتب في إحدى الصحف المحلية قبل أشهر، وأكد أنه التقى الفتاة وهي في سن المراهقة مع والدتها وحاول إقناعها بترك عملها الذي لجأت إليه بسبب وضعهم المادي السيء إلا أنه فشل.

وأوضحت الصالح أن الجمعية تهتم بتوفير كل ما تحتاج إليه الأسر السعودية في الخارج من تقديم الدعم المعنوي والمالي والتعليم وتقديم خدمات الإسكان والرعاية الصحية، مبينة أن الشرط الوحيد للحصول على خدمات "أواصر" هو أن يكون الزوج أو الزوجة يحمل الجنسية السعودية.

واعتبرت أن وجود قسم نسائي في الجمعية سيكون له دور أساسي في تلبية حاجات السيدات والأطفال من الأسر التي تمت إعادتها إلى الوطن، وأشارت إلى أن القسم النسائي يتولى حالياً متابعة ورعاية أكثر من 20 أسرة، استطاعت الجمعية اعادتها إلى أرض الوطن.

وأعلنت الصالح أن الجمعية تعكف حالياً على إنشاء منتدى نسائي خاص بالعائلات تشرف عليه اختصاصيات اجتماعيات ويقام بشكل دوري. وأكدت أن الجمعية تسعى بين وقت وآخر إلى مد جسور من التعاون مع جهات حكومية وخيرية محلية على مستوى السعودية، لدعم الأسر السعودية في الخارج بعد عودتهم إلى أرض الوطن، للاستفادة من برامج تلك الجهات بعد ضم هذه الأسر إليها، ومن هذه الجهات وزارة الشؤون الاجتماعية، جمعيات البر، جمعيات رعاية الأيتام، جمعيــــات ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

ولفتت إلى أن الجمعية تعمل على دمج هذه الأسر في المجتمع، وأضافت أنه تم عقد اتفاقين مع كل من جمعية الوفاء النسائية، والنهضة النسائية، لتدريب وتوظيف بنات هذه الأسر، مؤكدة أن "القسم النسائي" أعد خطة استراتيجية طويلة الأمد، لإدراج هذه الأسر خصوصاً العنصر النسائي منها في برامج تعليمية وتدريبية في خطوة تمهد لإيجاد فرص وظيفية لهم، إضافة إلى إقامة أنشطة وفعاليات خاصة تجمع كل الأسر السعودية في البلد الواحد ليتسنى لهم التعارف.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !