مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
لــــلــــنــــســــاء فــــقــــط
10أشياء لا يريدك الرجال أن تعرفيها
في أغلب الأحيان تقول النساء لأنفسهن

في أغلب الأحيان تقول النساء لأنفسهن بأنّهن بحاجة لحفظ بعض الأسرار عن الرجال. حسنا، العكس حقيقي أيضا. بلا شك هناك بعض الأشياء التي يجب أن لا تعرفها شريكتك أبدا. على سبيل المثال، هي ليست بحاجة إلى أن تعرف عن البنت المثيرة التي تعمل في مكتبك، وأنت لا تريدها أن تعرف بأنّك بكيت عندما تركتك شريكتك السابقة.


مع ذلك، أنت دائما بحاجة للاحتفاظ ببعض السرية في علاقتك. وحالما تعرف شريكتك كل شيء عنك. علاوة على ذلك، الاحتفاظ ببعض المعلومات لنفسك قد يساعدك على الاحتفاظ بثقتها ، ويجنبك خطر الإحراج العامّ.


وإليك الأمور العشر التي يجب أن تنتبه لها، وأن تبعدها عنها:

  • عدد مغامراتك العاطفية
    قد يبدو الموضوع مغريا للتحدث بشأنه ولكن انتبه، لا تدع حماسك يأخذك إلى اللانهاية، فهذه الأحاديث رائعة وجميلة وآمنة مع أصدقائك الرجال، ولكن ليس معها أبدا. لا داع لتعدد لها الفتيات اللاتي عرفتهن قبلها، بالطبع هي تعرف بأنك قد تعرفت إلى فتيات قبلها ولكن الحديث بشأن التكهنات يجعلها حقائق، فهل تستطيع مواجهة الحقائق معها.
  • دخلك
    بينما تتقدم العلاقة، من الطبيعي أن تزداد معرفتكما ببعضكما البعض لتصل لحد الأمور المالية، وهنا تكمن المشاكل. اتركها تحبك لشخصك وليس لمالك، وإذا كنت مفلسا فلا داع للكذب.
  • المواقع الإباحية التس تزورها
    يحبّ الرجال مشاهدة الصور الإباحية المتوفرة على الانترنت ولا تسألي لماذا. ولكن انتبه فمجرد معرفة شريكتك بأنك تقوم بزيارة هذه المواقع فستبدأ بخلط عالمك الخيالي بالحقيقي وقد لا تصمد لترى نهاية العلاقة فهي غير مضطرة لمنافسة فتيات الإعلانات الإباحية المحترفات.
  • نقطة ضعفك
    سواء كنت تبكي عندما تشاهد إعلانات شركات التأمين على الحياة، أو عندما تقطع البصل لا تظهر هذه المشاعر أمامها أبدا. سيبدأ الأمر بالمواساة وينتهي بالضحك عليك أمام الأصدقاء والزملاء. كن قويا وحافظ على نقاط ضعفك خفية عنها.
  • تجاربك الليلية
    هل تحب الذهاب إلى الحانات، الملاهي الليلية أو قاعات الرقص؟ حسنا الكثير من الشباب هذه الأيام يقضون معظم سهراتهم هناك في مشاهدة الفتيات والراقصات، والعروض المبهرة. لا تحاول حتى مشاركتها في هذه الأحاديث، لأن الأسئلة والاستفسارات اللاحقة سوف تغمرك كالسيل، ما الذي يعجبك في هذه الأماكن؟ كم تصرف على هذه الأماكن؟ من هي الراقصة المفضلة لديك؟ لماذا لا تأخذني معك في المرة القادمة؟ فهل تستطيع ؟ guys
  • تخيلاتك الغريبة
    بعض التخيلات يجب أن تشاركها معها وتتمتّعا بها سوية. ولكنّ هذا لا ينطبق على كل التخيلات، بما في ذلك تخيلاتك الجنسية التي تعتقد بأن شريكتك سترفضها. إلا إذا كنت تريدها أن تهرب بعيدا عنك.
  • عادة الاستمناء
    تعرف النساء بأنّ الرجال يستمنون. إنها حقيقة من الحياة. لكن شريكتك بالذات ليست بحاجة إلى أن تعرف عدد المرات والمدّة والأدوات التي تستعملها لتحفيزك.
  • الهدايا التذكارية من صديقتك السابقة
    لربّما أبقيت صورة أو عدة صور لك ولشريكتك السابقة، أو أخفيت بعيدا بعض الرسائل الغرامية، ماذا تنتظر، أن تجدها وتبدأ حملة تقصي الحقائق والبحث في أسرارك الدفينة تحضيرا لرفعك للمحكمة الخيانة. إذا كنت لا تزال تحتفظ بالماضي في خزانتك فقم برميها فورا، وبالطبع لا حاجة لأن تستعرض أمامها هذه الأمور أيضا.
  • لحظاتك المحرجة
    حسنا أيها الشباب، أبدا أبدا لا تتحدّثوا عن لحظات الإحراج التي مررتم بها، مثل إطلاق الريح علنا أو سقوط باروكة الشعر التي تضعها في اجتماع الموظفين، أو تعرض حاسوبك الشخصي للسرقة ولاحقا رؤية صورك العارية على الانترنت. إذا لم تكن تدري فلما تقول لها، احتفظ باسرارك الخاصة وخصوصا المحرجة لك وحدك بعيدا عن عيونها الناقدة. فلن تعود الشخص الوسيم، الجذاب، النابغة في عيونها أبدا.
  • خيانتك
    قد تكون شخصا طيبا ورائعا ولكن الظروف جعلتك تخون شريكتك السابقة. مهما كانت الظروف تبقى الخيانة خيانة، ولن تشفع لك قائمة الأعذار، وستبقى دائما في دائرة الشك. فلما تخبرها بهذه الأمور وتزيد الشك في عقلها. 

لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !