مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
عــــــالــــــم الأطـــــــفــــــال
إستقبال صفوف الاوائل في مدرسة الرامة الابتدائيه
من ضمن الفعاليات التي تقوم بها مدرسة
خاص بموقع الرامة عروس الجليل

من ضمن الفعاليات التي تقوم بها مدرسة الرامة الابتدائية بادارة المربي حاتم ضو استقبلت المدرسة, بتفاعل وفرح كبير, اليوم الاثنين الموافق 2009-08-31 طلاب صفوف الاوائل القادمين من صفوف البساتين.

وفي هذه المناسبة رحب مدير المدرسه الاستاذ حاتم ضو بالحضور قائلا:

* الاولاد والبنات الاعزاء اهلا بكم في الصف الاول حيث هذا اليوم مميز لكم ولنا جميعا فيه نبدأ طريقا جديده كتلاميذ في مدرسه الرامه الابتدائيه, مدرستكم وامكم الثانيه.

نستقبلكم اليوم انا ومربيات الصفوف وجميع المعلمين بمحبه وسعاده ستتعلمون الكثير من الاشياء الجديده والمثيره مثل القراءة والكتابه وستلعبون وتنشدون الاناشيد الجميله وستزينون الصفوف مع معلمه الفنون وستكتشفون عالما مشوقا مليئا بالكلمات والافكار.

نحن نؤمن بكم وبقدراتكم وسنعمل على تطوير تفكيركم لتتمكنوا من البحث في عالمكم الجديد.

انتم بالتاكيد منفعلون جدا اليوم وربما خائفون بعض الشيء لانكم لا تعرفون بعضكم ولا تعرفون معلمتكم ولكن بعد فتره قصيره سيزول هذا الشعور وستصبحون اصدقاء تساعدون بعضكم وتقضون اوقاتا جميله في الاستراحات وحين عودتكم الى البيت معا.

نحن سعداء جدا لانكم اتيتم الى المدرسه اليوم مبتسمين ومليئين بالحيويه والنشاط وحب الاستطلاع. اعدكم باننا سوف نبذل قصارى جهدنا لكي نوفر لكم مسيره تعليميه مشوقه واوقاتا ممتعه وامنه وان نحافظ عليكم عندما تتواجدون في المدرسه.

الاهل الاعزاء انكم تودعون بين ايادينا اغلى واثمن ما تملكون ونحن نعرف ذلك جيدا نعدكم ببذل كل ما بوسعنا من اجل المحافظه على امان وسلامه اولادكم ونعدكم على بذل قصارى جهدنا على تعليمهم وتثقيفهم واكسابهم العلم والمعرفه ونعدكم ان نخلص ونتفانى في عملنا وتعزيز ثقتنا بقدرات ابنائكم ونتامل ان يكون التعاون البناء طريقنا جميعا لما فيه من مصلحه لطلابنا.

اتمنى النجاح لكم جميعا طلابا وطالبات معلمين ومعلمات واهل واتوسل للباري عز وجل ان يكون العام القادم عام سلام وطمانينه وكل عام والجميع بالف خير. *

وعند إنهاء كلمته دعا الاستاذ حاتم الفنانة أمل خازن لتاخذ بزمام الامور من اجل البدء ببرنامجها الفني من اجل كسر حاجز اللامعلوم لدى الاطفال حيث أشركت الطلاب والمعلمين والاهالي في برنامج فني شيق بمشاركه دمى كيف وليش المحببه للاطفال.

وبعد البرنامج الفني تجول الطلاب مع اهاليهم بالصفوف واروقه المدرسه واستلم كل طالب هديه رمزيه فرح لها.


الاستاذ حاتم ضو - مدير المدرسة



















































































































لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !