مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
عــــالــــم الــــحــــاســــوب
مايكروسوفت تطرح أربعة ملفات لعلاج ثغراتها الأمنية
وتهدف مايكروسوفت من إصدار تلك
وتهدف مايكروسوفت من إصدار تلك الملفات الجديدة منع القراصنة من التحكم فى أجهزة الكمبيوتر عن بعد دون أ..

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية عن طرح أربعة ملفات أمنية جديدة لعلاج مجموعة من الثغرات فى عدة إصدارات من نظام التشغيل ويندوز ومتصفح الإنترنت "إنترنت إكسبلورر" وعدد من البرامج الأخرى.

وتهدف مايكروسوفت من إصدار تلك الملفات الجديدة منع القراصنة من التحكم فى أجهزة الكمبيوتر عن بعد دون أخذ موافقة مستخدميها حيث تعمل ثلاثة ملفات منها على حماية مستخدمى نظام التشغيل ويندوز الذين يعرضون حاسباتهم للهجوم دون علم عبر زيارة مواقع على شبكة الإنترنت تحمل فيروسات أو ملفات للتجسس، أو فتح رسائل إلكترونية بها نفس الملفات باستخدام برنامجى أوت لوك إكسبريس وويندوز ميل.

ويقوم الملف الرابع، كما ورد بوكالة أنباء الشرق الأوسط، بمنع قراصنة الإنترنت من التحكم فى الأجهزة عن بعد عبر تحميل ملفات مصممة خصيصا لهذا الغرض عليها، كما أن اثنين من تلك الملفات يقومان بسد ثغرات أمنية فى نظام تشغيلها الجديد ويندوز فيستا والذى أكدت الشركة فى وقت سابق أنه أكثر أنظمة التشغيل أمانا.

يأتى ذلك فى الوقت التى حذرت فيه مايكروسوفت من وجود أربع ثغرات أمنية في برامجها تسمح لقراصنة الكمبيوتر بالسيطرة على أجهزة الكمبيوتر.

وقد وصفت الشركة تلك الثغرات بالخطرة لأنها تسمح لفيروسات الإنترنت بالانتشار دون أن يقوم بالمستخدم بتشغيل الجهاز، مضيفة أن ثلاث ثغرات أمنية ظهرت في برنامج التشغيل ويندوز بينما ظهرت الثغرة الرابعة في برنامج إدارة المحتوى "Content Management Server".

ويأتي هذا الإعلان من جانب مايكروسوفت بعد حوالي أسبوع واحد من إعلانها اكتشاف ثغرة أمنية يستغلها قراصنة الكمبيوتر للهجوم على أجهزة الكمبيوتر عند ضغطهم على روابط لمواقع غير سليمة.

وقد أعلنت الشركة العملاقة من خلال بيانها الشهري برامج لإصلاح العيوب ويمكن تحميلها من على موقعها www.microsoft.com/security.

مايكروسوفت تحذر من ست ثغرات أمنية فى بعض برامجها وكانت الشركة قد حذرت عملائها من ظهور ست ثغرات أمنية في بعض برامجها، وقد صنفت مايكروسوفت هذه الثغرات على أنها "حرجة" عند ظهور احتمالات لنجاح فيروس إنترنت في نسخ نفسه دون أي تصرف من جانب صاحب الجهاز.

وقد وجدت تلك الثغرات في بعض نسخ برامج ويندوز وأوفيس ووركس وانترنت إكسبلورور ومايكروسوفت مالور، في حين لم تعلن الشركة عن العثور عن أية ثغرات في النسخة المعدلة من برنامج فيستا.

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت مؤخراً أن قراصنة الكمبيوتر يعدون ثلاثة فيروسات لإدماجها في مستندات برنامج "وورد" بقصد إلحاق الضرر بأجهزة المستخدمين.

وتم اكتشاف تلك الفيروسات منذ بضعة أسابيع، بينما يستخدم قراصنة المعلومات اثنين منها بالفعل، وتتيح هذه الثغرات إيجاد مستندات تعمل على سرقة المعلومات أو أخذ زمام التحكم بالكمبيوتر، عند فتحها.

وعلي الرغم من كون الثغرة الأمنية في برنامج وورد تتركز على طريقة وصف التعامل مع شكل المعلومات، إلا أن برامج الحماية من الفيروسات مثل "سيمانتيك" و"ماك كافي" أكدت أن بالإمكان استغلالها.

وهذه الثغرة تضاف إلى ثغرتين سابقتين اكتشفتهما مايكروسوفت تقول إن القراصنة يستخدمونهما بالفعل لكن "بشكل محدود وموجه".

وتنصح الشركة المستخدمين بعدم فتح أي ملحق غير مطلوب يأتي مع رسالة سواء كان المصدر معروفا أم غير معروف.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !