مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
عــــالــــم الــــحــــاســــوب
مايكروسوفت تنفي اتهامات جوجل بممارسة الاحتكار
ألصراع قد يستمر طويلاً
مازال مسلسل الشد والجذب مستمر بين شركة جوجل صاحبة أكبر محرك بحث على الإنترنت وشركة مايكروسوفت خاصة بعد توجيه الأولى انتقاداتها لعملاق صناعة البرمجيات في العالم متهمة إياها بانتهاك قوانين مكافحة الاحتكار لتدخل بذلك العلاقة بينهما فى نفق مظلم قد لا يكون له نهاية.

ففى أول رد فعل على اتهامات جوجل لمايكروسوفت بأنها تخالف قوانين مكافحة الاحتكار وصف ستيف بالمر المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت هذه الاتهامات بأنها لا أساس له من الصحة.

وأكد بالمر فى تصريحات أوردتها وكالة أنباء الشرق الأوسط،أن الاتهام الذي تقدمت به جوجل لوزارة العدل في البلاد في ديسمبر الماضي لا يستند على أسس سليمة، وذلك لأن الشركة تلتزم في عملها بالتسوية التي وقعتها مع الحكومة الأمريكية عام 2002 والتي قامت فيها الشركة بالإقرار بنتائج التحقيقات المتعلقة بنظام التشغيل ويندوز الذي تنتجه الشركة.

وكانت شركة جوجل قد اتهمت مايكروسوفت بممارسة الاحتكار من خلال تصميمها لنظام التشغيل الجديد ويندوز فيستا الذي لا يسمح لمستخدميه باستخدام أي برامج للبحث عن الملفات الموجودة على أجهزتهم سوى البرنامج الذي تنتجه فقط.

وذكر تقرير أمريكي أن الشركة المالكة لمحرك جوجل للبحث اتهمت شركة مايكروسوفت بخرق اتفاق تسوية قانونية يستهدف الحد من هيمنة نظام تشغيل ويندوز من إنتاج مايكروسوفت على السوق.

وزعمت جوجل أن أحدث نسخ نظام تشغيل ويندوز "فيستا" يعمل ببطء فى حالة استخدام برامج بحث على سطح المكتب من إنتاج شركات منافسة مثل جوجل وشركات أخرى لأن من المستحيل تقريباً إبطال عمل محرك بحث ويندوز فيستا على سطح المكتب.

يأتي ذلك رغم أن عدداً محدوداً من مستخدمي الانترنت يملكون أداة جوجل البحثية المجانية على أجهزتهم إلا أن الشركة زعمت أنها ساعدت في بناء علاقة طيبة بين جوجل ومستخدمي شبكة الانترنت.

وأفادت صحيفة وول ستريت جورنال بأن جوجل قدمت شكوى من 50 صفحة في أبريل أمام وزارة العدل الاميركية تقول فيها ان مستخدمي نظام فيستا يحرمون من بعض مميزات النظام اذا قاموا بتحميل اداة البحث التابعة لجوجل.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوجل تجري مباحثات مع وزارة العدل بخصوص هذا الموضوع منذ عام، ولكن محللين قالوا ان الشكوى من المرجح ان تكون رداً على شكوى قانونية منفصلة تقدمت بها مايكروسوفت ضد هيمنة جوجل المزعومة على سوق الاعلانات الالكترونية.

ومن جانبها، أكدت مايكروسوفت أنها قامت بإجراء عدد من التغييرات على نظام التشغيل الجديد لإيجاد حلول للمسائل التي أعرب البعض عن قلقه منها، وتعهدت بمواجهة أي مشكلات تشريعية أخرى يمكن أي تواجهها ويندوز فيستا
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !