مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
راغب علامة يعترف بعلاقة جنسية غير شرعية
اعترف الفنان اللبناني راغب علامة والملقب
اعترف الفنان اللبناني راغب علامة والملقب بسوبر ستار العرب، بإقامته علاقة جنسية غير شرعية مع أمرآة فرنسية ، ليبرأ نفسه من تهمة أنكاره لنسب أبنته من تلك المرأة، وذلك أثناء ظهوره في برنامج "بلسان معارضيك" مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة، حيث أكد علامة بان تلك المرأة قامت بتلقيح نفسها صناعيا بعدما حدث بينهم اللقاء الغير شرعي، وأنه إستطاع أن يثبت بالقانون بأن تلك الفتاة ليست أبنته.

وفي سياق الإعتراف بالفضائح، نفى راغب الخلافات التي نشبت بينه وبين زوجته ،بسبب لقائه بالمطربة هيفاء وهبي و القبلات والأحضان الحارة التي كانت بينهما، وأشار إلى أن زوجته تحب بالفعل هيفاء، إلا أنه أكد في نفس التوقيت أن الأحضان والقبلات كانت ساخنة فعلا بينه وبين هيفاء.

وعن علاقته بتخريب حفل المطرب عمرو دياب في لبنان، نفى علامة أي علاقة له بفشل الحفل ،وأكد أن المسئول عن نجاح الحفل أو فشله هو المطرب عمرو دياب نفسه، وفي نفس الحلقة طالب علامة من رئيس لبنان التدخل فورا لإنهاء أزمة قرار منه المطربة فيروز من الغناء وهو القرار الذي وصفه بالبشع، مستشهدا بما فعله الرئيس المصري جمال عبد الناصر لأنهاء مشكلة أم كلثوم.

الجدير بالذكر أنه تم تقديم راغب علامة على مدار حلقتان متتاليتان كحالة أستثنائية في البرنامج لغزارة الحديث مع الضيف، وكان قد تحدث علامة في الحلقة الأولى عن خلافه مع الأمير وليد بن طلال ، وأكد أن الخلاف ليس بينه وبين الأمير شخصيا ،ولكن بسبب تدخل بعض المسئولين بالشركة والذين قاموا بإفساد الأمور بينهم، وبسؤاله عن شعوره بإفلاس شركة روتانا، أجاب بأنه يتوقع ذلك من خلال ما ينشر بالجرائد عن الخسائر المستمرة للشركة، وأن الأمير بن طلال هو الذي يغطي الخسارة من حسابه، خاصة وأنه عندما بدأ في تحميل المسئولين عن الشركة أعبائها المالية وضرورة تحقيق مكسب مادي بدأت الأستقالات الجماعية.

وعن خلافه مع المطربة نجوى كرم، صرح علامة بأنه هو من كان يطلبها في بدايتها لتحيي مع حفلاته عندما كانت مغمورة، ووصف نفسه بأنه هو الذي أطلق موهبتها، وعن تصريح راغب بأن غنائه باللهجة المصري شرف له، و حقيقة أنه صرح بذلك بعما قالت نجوى بأنها لن تغني مصري إلا بعدما يغني عمرود دياب وانغام اللهجة اللبنانية، أشار راغب بأنها لو تريد الألتزام بذلك الشعار في حياتها من مبدأ الوطنية ، فعليها ألا ترتدي أزياء فرنسية إلا بعدما يرتدي المطربين الفرنسيين أزياء لبنانية، مشيرا إلى أن إبتعاد المصريين عن الغناء باللهجة اللبنانين هو لصعوبة الأخيرة وسكونها عن اللهجة المصرية، مشيرا إلى أن الجمهور المصري لا تفرق معه الإغنية المصرية أو اللبنانية وأن الأهم لديه هي الأغنية الجيدة.

وفي أطار خلافاته مع المطربين تحدث عن خلافه مع المطرب فضل شاكر، أشار إلى أن فضل شاكر أرسل أشخاص أقتحموا منزل شقيقه خضر وأعتدوا عليه، وبالتالي قام خضر بمقاضاته إلا أنه بعدما أصدر فضل شاكر بيان صحفي يعتذر به عما صدر منه تهديد لهما ، تدخل راغب علامة لدى شقيقه ليتنازل عن القضية التى رفعها ضد فضل شاكر.

ورفض راغب علامة وصفه بأنه من أسرة فقيرة وانه بسبب حرمانه في الطفولة يساعد المحتاجين الأن ويتبرع بأمواله، مؤكدا انه من أسرة ميسورة الحال ولكن ليس بدرجة الترفيه، موضحا أنه لا يتبرع لسد ديون المقامر مثلا أو لشراء الجوائز مثل جائزة الميوزك أوورلد، ولكن يتبرع لسد احتياجات الأشخاص المتعثرين والفقراء.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !