مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
هيفاء وهبي وطموحاتها
تدخل المطربة اللبنانية ‘هيفاء وهبي‘ أولى تجاربها السينمائية بفيلم ‘دكان شحاته‘
تدخل المطربة اللبنانية ‘هيفاء وهبي‘ أولى تجاربها السينمائية بفيلم ‘دكان شحاته‘ والذي استعدت له بشكل خاص وبدأ تصويره يوم 16 رمضان بالصعيد.

قالت هيفاء وهبي: قرأت السيناريو باهتمام كبير وأعجبتني فكرته لأن به دراما ودموعاً وقصة إنسانية وجدت فيها ذاتي.

أضافت: الفيلم كتبه ناصر عبد الرحمن واخراج خالد يوسف ودوري لفتاة فقيرة بلا مكياج ولا ملابس فاخرة ولا مجوهرات أو عطور أو شكل من أشكال الحياة الحالمة.

أشارت: الدور لفتاة قروية بسيطة لها مشاعرها ورغبتها في تقديم ما في داخلي من الهموم الإنسانية التي يراها الجميع، وهو عكس ما اعتاده الجمهور حيث الإشراق والجمال.

أوضحت هيفاء أن الفيلم يروي حكاية الطبقة الفقيرة التي تعمل لدى الأثرياء مثل العامل والطباخ والمربية والبواب في مساكن الاثرياء الفخمة، فهي قصة تحكي الفوارق الاجتماعية الواضحة بأسلوب إنساني درامي فيه المواقف الكثيرة الموضوعية من خلال الصراع الدائم بين الخير والشر والقوي والضعيف ولكن الشر ينتصر في النهاية لأن الخير في زمن الشر الدائم يتأجل انتصاره.

عن دخولها مجال التمثيل وهي لا تضمن نجاحها فيه مثل الغناء والاستعراض قالت هيفاء وهبي: حيث أكون فأسعى ان أصبح الأولى، والآن أخوض تجربة جديدة، وأكيد لن أنافس الفنانة العظيمة فاتن حمامة ولا أي فنانة سبقتني إلى فن تخصصت فيه، أنا سأنافس نفسي، وقبل أن أقدم على الخطوة سأعرف مقدما هل يمكنني النجاح أم لا، وعلى هذا الأساس حددت موافقتي للعمل.

حول اهتمام أي فنانة بالمشاركين معها لتعرف وضعها بينهم قالت هيفاء وهبي: وافقت على العمل مع المخرج خالد يوسف ولم اسال عن فريق العمل، وأنا أفضل البطولة الجماعية في السينما.

ولقد استفدت من المخرج اللامع خالد يوسف لأنه يوضح لي أموراً عديدة.

بالنسبة لنظرتها الى نجومية السينما وهل يمكنها تحقيق هذا اللقب قالت: النجومية شيء ليس نهائيا، وهو يتوقف على شروط كثيرة، هل يمكنني تحقيق هذه الشروط خوض التجربة الصعبة أمامي بنجاح وهذا أمر لم أصل إلى نتائجه بعد. بعد الجرائم التي نراها بين المطربات آخرهن سوزان تميم ألا تفكر في عمل شيء لحمايتها قالت:

لا أخاف إلا من الله وحده، وأؤمن بالقدر، ودائما أقيس خطواتي في كل شيء وابتعد عن الغلطات والأخطاء حتى لا يحاسبني عليها أحد، ولهذا أشعر بأن ضميري هادىء في حياتي.

رفضت هيفاء التعليق بأكثر من هذا على الجريمة التي راحت ضحيتها زميلتها سوزان تميم، وترى انها أقدار يجب أن تنفذ في البشر، ولكل إنسان خطوات محسوبة له وعليه، ولابد من التدقيق قبل أي عمل خاصة بالنسبة للمشاهير لأن المحسوب عليهم أكثر مما لهم، ولهذا الاعتدال في المعاملات خير طريق للوصول إلى الآمان والابتعاد عن القيل والقال، أو التورط في شيء ما.

أوضحت هيفاء وهبي أنها تركز في أعمالها لأن البعض لا يرحم ويبحث عن الخطأ أو نقاط الضعف، ولهذا لا تترك أي فرصة لهؤلاء في أعمالها حتى تتسع فجوات النقد وكل من يرغب في التحطيم يشارك في الانتقادات.

أشارت الى أنها تسعى إلى تغيير الشكل الغنائي لها في الفترة المقبلة من حياتها الغنائية وتهتم بتجديد وتطوير أدواتها في هذا المجال ولهذا تحرص على تعلم المزيد من الموسيقى والعزف على بعض الآلات، والدخول إلى المناطق الصعبة في الأداء الغنائي بفهم ووعي ودراسة وخبرة وموهبة، لأن هذا الخليط هو سر نجاح العمل الفني.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !