مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
نوال تطلب من الصحافة الكف عن التدخل في حياتها الخاصة
بعد أن أعلنت النجمة نوال الزغبي
بعد أن أعلنت النجمة نوال الزغبي إنفصالها عن زوجها محتفظة بالأسباب لنفسها لأنها تخصها وتخص عائلتها فقط، ذهبت بعض وسائل الإعلام الى التكهن بأسباب الإنفصال وتداولت عدة سيناريوهات عن أسبابه وكان أبرزها ما كتب من أن الزوج أساء الأمانة وبالتالي قامت الزوجة بالإنفصال عنه، وذهب البعض الى حد نسب هذا الكلام الى "كاتمي أسرار" نوال مما حدا بها الى إصدار بيان صحفي لوضع حد لما يكتب ويتداول وينسب لها ولمن حولها. ننشر فيما يلي نص البيان:

بيان صادر عن المطربة نوال الزغبي
لما كانت بعض المجلات نشرت مؤخراً مقالات تتعلق بموضوع طلاقي وأنفصالي عن زوجي السيد إيلي ديب، بني البعض منها على مجرد إفتراضات وإشاعات عن أسباب الإنفصال وذهب أحدها الى حد الإيحاء بإرتكاب زوجي السابق السيد إيلي ديب أفعال إساءة أمانة بحقي ناسباً لمجهولين نقلهم مثل هذا الكلام عن لساني، ولما كانت تلك الإفتراضات والإشاعات المغلوطة وغير الصحيحة، والتي الحقت بي وبعائلتي أشد الأذى والضرر المعنوي، من شأنها أيضاً المس بالمصداقية والموضوعية التي يجدر بوسائل الإعلام التمتع بها، فإني أحيط الصحافة المحترمة بالآتي:
  • إن أسباب إنفصالنا عن بعضنا، زوجي وأنا، هي أسباب خاصة بنا كزوجين، نحتفظ بها لنفسنا وللمراجع التي تنظر بإنحلال زواجنا ولا نرغب في كشفها في الإعلام كون لا علاقة لأحد بها، وبالتالي ليس لأي كان أن يفترضها او أن يكشفها عنا، آملين من الصحافة المحترمية تفهم هذه الرغبة المشروعة.

  • إن التصرفات المشينة المزعومة المنسوبة لي على لسان مجهولين إتهامي لزوجي بالقيام بها هي غير صحيحة ولا تمت الى الحقيقة باية صلة، ولو كانت صحيحة، لما إستمريت على علاقتي المهنية به رغم إنحلال زواجنا ولما جددت له وكالة إدارة أعمالي التي هي الوكالة الوحيدة التي كنت أنظمها له.

  • إنني تكلمت بنفسي في وسائل الإعلام عن طبيعة علاقتي بزوجي السابق، التي تبقى علاقة إحترام متبادل رغم فشل الحياة الزوجية، وبالتالي أستغرب أن ينسب لي "الهمس في آذان كاتمي أسراري" بكلام مغلوط وغير صحيح يوحي بعكس ما قلته بنفسي، علماً أن من يروج الشائعات المغلوطة عن لساني لا يمكن أن يوصف بـ "كاتم أسراري".

    وبالتالي فإنطلاقاً مما سبق ومن واقع المحبة التي أكنها للصحافة والصحفيين المحترمين وللتعاون والإحترام المتبادل الذي طالما قام بيننا، وإنطلاقاً من رغبتي المشروعة في أن تبقى عائلتي كما وعلاقتي بزوجي السابق بمنأى عن الأقاويل والشائعات المغرضة المزعومة في الأزمة الحالية التي امر بها/ أبدي التوضيحات الآنفة، آملة من الجميع البقاء على النهج المهني القويم الصادق والموضوعي الذي طالما خبرته من الصحفيين المحترمين لا سيما في تناولهم أموري العائلية والشخصية، على إرتضائي المعهود والدائم من ناحية أخرى لأسلوب النقد البناء الصادق والموضوعي في آرائهم بموقعي الفني.
في 9/9/ 2008
التوقيع: نوال الزغبي
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !