مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
لطيفة العرفاوي تحيي حفلا في سيدي بوزيد
أحيت الفنانة لطيفة العرفاوي سهرة عيد الاستقلال في إطار سهرات مهرجان
أحيت الفنانة لطيفة العرفاوي سهرة عيد الاستقلال في إطار سهرات مهرجان سيدي بوزيد الصيفي في درته لصائفة 2008، وأمام جمهور غفير العدد بالمسرح الصيفي عبّرت الفنانة لطيفة عن سعادتها بالغناء أمام جمهور سيدي بوزيد لأول مرة، معبرة عن تأثرها بمشاعر الحفاوة والترحاب التي حظيت بها منذ أن حلّت بهذه المدينة المضيافة، كما عبرت عن شكرها للإطارات الجهوية بولاية سيدي بوزيد وفي مقدمتهم والي الجهة السيد محمد فوزي بن عرب.

وعلى امتداد ساعتين غنّت لطيفة العديد من أغانيها التي تجاوب معها الجمهور وكان يردد معها مقاطع كثيرة من هذه الأغاني مثل الحومة العربي، ويا يا غدارة قبل انم تغني لتونس أغنيتها أهيم بتونس لتعيدها مرتين ثم غنت من ألبومها الجديد قبل أن تغني مجموعة من الأغاني التونسية.

تكريم متميز للطيفة
وأثناء السهرة صعد منشط الحفل ليعلن عن مفاجأة لم تنتظرها لطيفة ليدعو محمود الحرشاني مدير مجلة مرآة الوسط للعصود إلى الركح لتستلم الفنانة لطيفة الدرع التذكاري الشرفي لمجلة مرآة الوسط مع شهادة تقدير وبين السيد محمود الحرشاني، أنه تم اختيار الفنانة لطيفة العرفاوي من قبل أسرة المجلة وقرائها ليتم تكريمها في إطار مشروع هؤلاء أسعدونا الذي أطلقته المجلة لتكريم ثلة من رحال الثقافة والفن والرياضة ممن اسعدوا الجماهير بإضافتهم وعطائهم.

ومرآة الوسط ومعها كل الجمهور الحاضر الليلة في هذه السهرة الممتازة يقدمون إلى الفنانة لطيفة العرفاوي الدرع الممتاز من الدرجة الأولى لمجلة مرآة الوسط اعتزازا بنجاحاتها الفنية في تونس والوطن العربي.

وعبرت الفنانة لطيفة العرفاوي عن تأثرها الكبير بهذه المبادرة التي تصدر عن مجلة مرآة الوسط التي قالت أنها وجه صانع من وجوه تونس العزيزة ولها مكانتها في قلوب آلاف القراء في تونس والخارج ولذلك فهي شديدة الاعتزاز بهذا التكريم الذي قالت أنها تهديه إلى كل من وقف إلى جانبها من مشجعين وصحافيين وفنانين من تونس ومصر والعالم العربي.

وقالت أن درع مرآة الوسط من الدرجة الأولى هو وسام تعتز به وتفاخر وسوف تبقى هذه الزيارة إلى ولاية سيدي بوزيد خالدة في ذاكرتها إلى الأبد.

وتواصلت السهرة بعد ذلك لتغني لطيفة مجموعة من أغانيها ومنها أغنية من المغرب والأغنية التي لحنها لها الرحابنة.

وكانت من حين لآخر تقطع الغناء لتتوجه بالشكر إلى الجمهور الحاضر على تجاوبه معها، قائلة: كم هو رائع هذا الوطن العزيز الذي يجمعنا جميعا تحت مظلة المحبة والسلام والتضامن بقيادة سيادة الرئيس زين العابدين بن علي.

لطيفة ضيفة على إحدى العائلات وكانت لطيفة قد حلت في المساء بمدينة سيدي بوزيد لتنزل على إحدى العائلات في المدينة، كما قامت بجولة لتتعرف فيها على مدينة سيدي بوزيد وكانت محل حفاوة وترحاب من قبل أبناء الجهة.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !