مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
إلهام شاهين تصف المغاربة بالشعب المتخلف
وصفت الممثلة المصرية الشهيرة إلهام شاهين المغاربة ب"الشعب المتخلف" كما
وصفت الممثلة المصرية الشهيرة إلهام شاهين المغاربة ب"الشعب المتخلف" كما وصفت الممثل المغربي المعروف محمد مفتاح ب"الإرهابي" أثناء فعاليات مهرجان وهران السينمائي.

وأكد محمد مفتاح لصحيفة "الجريدة الأولى" إن إلهام شاهين "تلك الممثلة المصرية المعروفة التي احتفي بها في مهرجانات مغربية ، احتقرت المغاربة وشتمنني ووصفتني بالإرهابي في وهران".


محمد مفتاح

وأكد مفتاح الذي كان من بين المشاركين في لجنة التحكيم خلال الدورة الأخيرة من مهرجان وهران الدولي للسينما العربية في الفترة مابين السادس من يونيو والثالث من يوليوز إن الدافع وراء هجوم الممثلة المصرية على المغرب ، جاء بعد تصديه لها عندما عارضت تتويج أحد الأفلام السينمائية المغربية وسعت إلى تتويج فيلم مصري.

كما هددت الممثلة المصرية بمنع الممثل المغربي من دخول مصر.

وترأس لجنة التحكيم الفنان دريد لحام وشارك في عضويتها كل من الفنانة المصرية إلهام شاهين واللبنانية كلوديا مارشاليان والجزائرية بهية راشدي والفنان المغربي محمد مفتاح والناقد العراقي عرفان رشيد والمخرج ومدير مهرجان دبي السينمائي مسعود امر الله علي.

وذكرت "الجريدة الأولى" أن هجوم شاهين وصل إلى علم فؤاد عالي الهمة الذي حضر اختتام التظاهرة فاكتفى بالقول " مادويش عليها خدموا خدمتكم المهم هما الجوائز اللي ربحتوا فهاد المهرجان".

من جهتها أكدت جريدة الفجر الجزائرية وقوع خلاف حاد بين رئيس لجنة تحكيم الممثل السوري دريد لحام وإلهام شاهين، والسبب حسب الجريدة، هو رغبة كل واحد منهما في أن يتوج فيلم بلده بالجائزة الذهبية للمهرجان ، ففي الوقت الذي أصرت فيه إلهام شاهين على أن يكون الفيلم الفائز هو فيلم "الجزيرة"، كان دريد لحام مصرا على فيلم "خارج التغطية"، وقد حسمت النتيجة لصالح هذا الأخير.

وتعتبر الجائزة الذهبية أرفع جوائز المهرجان وتصل جائزتها المالية المرفقة إلى 50 ألف دولار. وترأس لجنة التحكيم الفنان دريد لحام وشارك في عضويتها كل من إلهام شاهين واللبنانية كلوديا مارشاليان والجزائرية بهية راشدي والفنان المغربي محمد مفتاح والناقد العراقي عرفان رشيد والمخرج ومدير مهرجان دبي السينمائي مسعود امر الله علي.

وحصلت السينما المغربية في المهرجان على جائزة الإخراج التي منحت لأحمد المعنوني عن فيلمه القلوب المحترقة، وسبق لهذا الفيلم الذي يعتبر الأكثر فنية في المهرجان أن نال جائزة المهرجان الوطني للفيلم المغربي عام 2007.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !