مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
فيلم لعادل إمام بلائحة الأسوأ في 10 أعوام ومي عز الدين أسوأ ممثلة
حفلت لائحة مصرية لـ "أسوأ 50 فيلماً في
حفلت لائحة مصرية لـ "أسوأ 50 فيلماً في 10 سنوات" بالعديد من المفاجآت، لتسميتها أفلام لنجوم السينما المصرية، كالممثل عادل إمام الذي احتل فيلمه "مرجان أحمد مرجان" المرتبة 25 بين الأسوأ، في حين حصلت مي عز الدين على لقب "أسوأ ممثلة"، لمشاركتها في 4 أفلام من "الأسوأ"، بينما كان لقب "أسوأ ممثل" من نصيب تامر هرجس.

وفي الأفلام، تصدر "الفرقة 16 إجرام" للمغنيين عصام كاريكا وريكو، الائحة التي وضعتها مجلة "جود نيوز سينما" الشهرية، المتخصصة في الشؤون الفنية، والتي تصدر عن شركة للإنتاج الفني تحمل نفس الاسم، وشاركت بإنتاج "مرجان أحمد مرجان" الذي تضمنته اللائحة.

وشرح المشرف على القائمة الصحفي محمد عبد العزيز، لوكالة الأنباء الألمانية الخميس 3-7-2008، أنه تم رصد كل الأفلام التي عرضت بدءاً من صيف عام 1998، وتحديداً منذ عرض فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية" لمحمد هنيدي وأحمد السقا ومنى زكي وغادة عادل وهاني رمزي وإخراج سعيد حامد، لاعتباره مؤشراً على بداية لمرحلة جديدة في السينما المصرية، لا تزال آثارها مستمرة حتى الآن.

وشارك فريق العاملين في المجلة (20 محرراً) بمنح درجة من 10 لكل فيلم شاهدوه ليتم اختيار الأفلام الخمسين الأقل في عدد الدرجات لضمها إلى قائمة الأسوأ التي جاءت مليئة المفاجآت.

فاحتل المركز الأول، من حيث درجة السوء الفني، فيلم "الفرقة 16 إجرام"، الذي عرض قبل عامين والذي وصفته القائمة بأنه "فيلم لا يستحق المشاهدة أصلا". فيما رتبت الأفلام من المركز الثاني إلى العاشر بدءاً من "البلياتشو" لهيثم أحمد زكي وفتحي عبد الوهاب وإخراج عماد البهات، و"لحظات أنوثة" لجومانا مراد وإبراهيم يسري وإخراج مؤنس الشوربجي، و"قصة الحي الشعبي" لطلعت زكريا ونيكول سابا وإخراج أشرف فايق، و"قشطة يابا" لياسمين النجار والمطرب مصطفى كامل وإخراج عاطف شكري.

وحل في المركز السادس فيلم "بحبك وبموت فيك" للمطرب فارس وأحمد هارون وأميرة فتحي وإخراج سيد عيسوي، وبعده "لو كان ده حلم" لماجد الكدواني وطارق لطفي وإخراج طارق النهري، و"بدر" للاعب الكونغ فو يوسف منصور من تأليفه وإخراجه في المركز الثامن، و"شبر ونص" لحسن حسني وإخراج عادل يحيى، والتاسع "علي سبايسي" للمغني حكيم وسمية الخشاب وإخراج محمد النجار في المركز العاشر.

وحلت أفلام لنجوم كبار في قائمة الخمسين الأسوأ بينها "صيد الحيتان" لإلهام شاهين وفاروق الفيشاوي والمخرج علي عبد الخالق، و"قصاقيص العشاق" لنبيلة عبيد وحسين فهمي والمخرج سعيد مرزوق و"النمس" لمحمود عبد العزيز وإخراج علي عبد الخالق و"كتكوت" لمحمد سعد وإخراج أحمد عواض.

مي عز الدين شاركت في 4 أفلام من القائمة

ومن أفلام النجوم الشباب، "الباحثات عن الحرية" لأحمد عز وداليا البحيري وإخراج إيناس الدغيدي، و"عمر وسلمى" لتامر حسني ومي عز الدين وإخراج أكرم فريد، و"كود 36" لمصطفى شعبان ومايا نصري والمخرج أحمد سمير فرج.

وضمت لائحة الأسوأ فيلم "مرجان أحمد مرجان"، بطولة النجم عادل إمام وإخراج علي إدريس في المرتبة 25.

ومن المفارقات حصول المخرج المخضرم علي عبد الخالق على لقب "أسوأ مخرج" بسبب وجود 5 أفلام من إخراجه داخل القائمة التي ضمت بعده المخرجين أحمد البدري وعماد البهات.

سامر هجرس "أسوأ ممثل"

وحصلت الممثلة مي عز الدين على لقب أسوأ ممثلة، لأن 4 أفلام شاركت فيها دخلت القائمة، وتلتها سمية الخشاب وداليا البحيري، فيما حصل الممثل تامر هجرس على لقب أسوأ ممثل، وتلاه مصطفى قمر ومحمد عطية ، أما "أسوأ مؤلف"

فكان من نصيب أحمد البيه وتلاه المؤلفان أحمد عبد الله وعصام الشماع.

وأشار معدو القائمة إلى إخراج 16 فيلما من التصنيف، لأنه لم يشاهدها ويقيمها سوى 3 أو أقل من المحررين، فكان من غير المنصف أن توضع في القائمة بالرغم من أنها تعتبر أفلاما "سيئة" وتستحق الدخول في القائمة.

ونتج عن التقييم قائمة الأفلام العشرة الأفضل في السنوات الأخيرة، والتي ضمت بالترتيب "عرق البلح" لرضوان الكاشف، و"خالي من الكوليسترول" لمحمد أبو سيف، و"المدينة" ليسري نصر الله، و"أحلى الأوقات" لهالة خليل و"الأبواب المغلقة" لعاطف حتاتة، و"جنة الشياطين" و"بحب السيما" لأسامة فوزي، و"مواطن ومخبر وحرامي" لداود عبد السيد، و"باب الشمس" ليسري نصر الله، و"أرض الخوف" لداود عبد السيد.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !