مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
زوج نانسي عجرم المقبل
تناولت عدة وسائل اعلام ما نشرته جريدة الشروق الجزائرية الاحد الماضي
تناولت عدة وسائل اعلام ما نشرته جريدة الشروق الجزائرية الاحد الماضي ، مقالا عن تورط فيها فنانة نانسي عجرم التي تسببت بتصريحاتها في شتات اسرة جزائرية باكملها.

الموضوع يتضمن ان أحد التجار الجزائريين الذي يتاجر في الغنم والبقر بعد ان رأي الحوار بنفس الجريدة تحت عنوان أبحث عن رجل جزائري وأعبد التراب الذي يمشي عليه ، انتابت جسمه قشعريرة كبيرة خاصة ان عنوان نانسي كان موجودا في أسفل الصفحة.

ولم يتمالك تاجر البقر ، رؤيته لصور نانسي عجرم علي صفحات الجريدة، ففي لحظة عاطفة جياشة قرر بيع البقرات 18 من أجل ان يرضي نانسي ويكون في مستوي الرجل الذي تتمناه.

ولجدية الموضوع اتصل بطاقم الجريدة لتزويده بهاتف نانسي في لبنان، وكان له ذلك بعد الحاح كبير، وحقق أول أحلامه بسماع صوت زوجة المستقبل. وعرض عليها الزواج ووعدها بأنها ستعيش عيشة السلاطين معه، وانه قام ببيع كل ما يملك من بقر وأغنام وعرض عليها ان تختار أي منطقة بالجزائر تريد العيش فيها، وأن تختار شهر العسل بين الصحراء والغرب الجزائري، وتفاجأت نانسي بهذا العرض وقامت باطلاق قهقهات من الضحك، ففهم انها اشارة موافقة من نانسي..

لم يكتم السر طويلا حتي أصبح حديث العام والخاص في مدينة الجلفة، وفي لمح البصر وصل الخبر الي زوجته التي انتابتها حالة من الهيستريا والبكاء واستدعت أخاها لكي يري مهازل زوجها حيث قالت له زوجته بأن الزواج من نانسي حرام عليه لأنها مسيحية لكن قاطعها وقال بأن الزواج منها حلال وهي من أهل الكتاب وتجوز له شرعا وانه كره رائحة الابل والبصل التي يشمها منها كل يوم، وبدانتها التي أرهقت عيناه. وحصل شجار كبير بينه وبين صهره بسبب تضييعه لمستقبله وبيعه للبقر ورزق أولاده.

بعد اسبوعين عاود الاتصال وقال بأنه يحضر نفسه للعرس وانه قادم الي بيروت لكي يراها شحما ولحما ويقوم باجراءات الخطوبة والحديث مع والدها السيد نبيل عجرم صاحب مصانع البلاط والسراميك ببيروت، لكن نانسي أوقفته وقالت له بأنها أخذت الموضوع علي سبيل المزاح، ولم تفكر أبدا في الزواج، فنزل الخبر كالصاعقة علي لعموري كان تاجر البقر يكلم نانسي كل ليلة ويحدثها علي نيته الحسنة للزواج بها وانه يريد امرأة توصله للتشبع الجنسي عكس زوجته التي حرمته من ذلك، وانه ملهم بالمرأة الشرقية وأنه بدأ يعشقها لحد الجنون، وتعلم اللهجة اللبنانية في ظرف قياسي ونسي لهجته البدوية، وكانت تستمر المكالمات من منتصف الليل الي حين يصيح ديك الفجر ويلمم نفسه ويخرج تائها لا يعرف الي أين يذهب.

وبدأت نانسي تتضايق من المكالمات الليلية التي أضحت هاجسا يوميا يطاردها الي غرفة نومها، ولما طلبت منه ان يصف لها نفسه قال لها ان ما تحبينه ستجدينه متوفرا في شخصي بداية من الشنبات الطويلة الي الكتفين العريضين.. . اختلطت الامور علي نانسي وصارحته في آخر مكالمة معه انها تنوي قطع هذه العلاقة والابقاء علي طابع الاعجاب لا غير، فقال لها أنت خداعة، كذبت علي وأفسدت علي ديني ودنياي ، وما كان جوابها الا ان غيرت رقم هاتفها فأصبح يقلب كفيه علي هذه الخدعة التي لا تزال آثارها الي اليوم علي زوجته وأولاده، اذ المبلغ الذي صرفه علي نانسي في الهاتف قدر أكثر من 11 مليون سنتيم.

من المنتظر ان تحل الفنانة نانسي عجرم في الثاني والعشرين من الشهر الجاري بالجزائر وقبل اعتلائها منصة الحفل، اشترطت مائة بودي غارد لحمايتها من الجزائريين كما اشترطت ايضا استحضار مرحاض متنقل قيمته المالية تصل الي ـ 4 آلاف دولار وذلك علي غرار ما تم أثناء استقبالها في مهرجان الموازين بالمغرب حيث أحيت هنالك حفلا تلقت عنه بين 50 الي 70 ألف دولار، وطالبت خلاله بمرحاض خاص متنقل قيمته 4 آلاف دولار.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !