مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
هيفاء تغادر بيروت مشيا
فيما تمكَّنت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي وعائلتها من العودة إلى
فيما تمكَّنت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي وعائلتها من العودة إلى القاهرة على متن طائرة خاصة هبطت في مطار القاهرة قادمةً من بيروت التي غادرتها بصعوبة، تعيش نظيرتها المطربة اللبنانية نيكول سابا حالةً نفسية سيئة بعد احتجازها في لبنان، وعدم تمكنها من الحضور إلى القاهرة، للسفر مع فريق عمل فيلمها "ليلة البيبي دول" إلى مهرجان "كان" السينمائي الدولي.

نيكول كانت حريصةً على السفر إلى "كان" للمشاركة في عرض الفيلم بسوق المهرجان، وحضور الحفل الذي جهَّزه عماد الدين أديب منتج الفيلم في فرنسا للاحتفال بآخر ما كتبه والده السيناريست الراحل "عبد الحي أديب".

وقد حاولت نيكول الخروج من لبنان عن طريق سوريا، لكنها لم تتمكن، حيث طُلب منها العبور بمفردها دون والديها، وهو ما رفضته نيكول تماما، وفضلت البقاء معهما في بيروت، لحين تمكنهم جميعا من المغادرة.

وكانت نيكول في رحلة إلى لبنان قبل اندلاع الأحداث الأخيرة بين الفرقاء السياسيين في البلاد، وبعد إغلاق مطار بيروت الدولي لم تستطع العودة إلى القاهرة لمصاحبة أسرة الفيلم في الطائرة الخاصة التي أقلتهم إلى "كان".

وقد أكدت نيكول لمنتج فيلم "ليلة البيبي دول" أنها ستسافر معهم إلى "كان"، وأنها ستحضر إلى القاهرة قبل السفر بيومين، وهو ما لم يحدث بسبب الظروف القهرية.

تجسد نيكول في الفيلم شخصية مناضلة فلسطينية، ويشاركها في بطولته كوكبة من نجوم الفن العربي، من بينهم: محمود عبد العزيز ونور الشريف وجمال سليمان وسولاف فواخرجي والمطربة روبي، ومن إخراج عادل أديب.

وقد عُرض الفيلم المصري بالفعل في سوق مهرجان "كان"، في حضور عدد كبير من أبطاله، إضافةً إلى الفنان عمر الشريف، الذين شاركوا على إثر ذلك في حفلٍ أُقيم بمناسبة عرض الفيلم في المهرجان، وذلك على شاطئ فندق "الكارلتون".

وكانت الملصقات الدعائية لـ"ليلة البيبي دول" عُرضت على واجهات بعض الفنادق الكبرى في مدينة "كان"، وعليها صور النجوم العرب.

وبسبب احتجازها في لبنان، اضطر فريق عمل مسلسل "بعد الفراق" إلى تأجيل تصوير مشاهد نيكول في المسلسل، كما اضطر مدير أعمالها بالقاهرة ومنتجها الفني "وائل المصري" إلى إعادة عربون أكثر من حفل فني نتيجة تغيبها عن القاهرة.

كانت نيكول انتهت من تصوير دورها فى مسلسل "عدَّى النهار"، وسافرت إلى لبنان لتصوير أغنية "براحتي" مع المخرج يحيى سعادة، قبل اندلاع الأحداث الأخيرة.

هيفاء وصلت المطار مشيا

من جانبها، قالت هيفاء وهبي- في تصريحٍ لصحيفة "الفجر" المصرية الصادرة الأسبوع الجاري- إنها تمكنت من العودة إلى القاهرة هي وأفراد عائلتها عبر استقلالهم طائرة خاصة، حطَّت بمطار القاهرة الدولي.

وأضافت أنها مثل كل اللبنانيين قضت أياما صعبة ومرعبة في بيروت، مشيرة إلى أنه بعد إغلاق مطار بيروت الدولي وصل بعض اللبنانيين إلى سوريا برا أو إلى قبرص بحرا.

وأوضحت هيفاء أنها لم تجد صعوبة في استئجار طائرة خاصة، ولكن المشكلة كانت في كيفية الوصول إلى المطار، خاصةً أن الطريق إليه كان مقطوعا بركام من الحجارة.

وأكدت أنها اضطرت، ومن معها إلى السير على الأقدام في جزءٍ من الطريق إلى المطار، بعد أن فوجئوا بأن السيارة التي كانوا يستقلونها لا تستطيع أن تواصل مشوارها بسبب قطع الحجارة الكبيرة التي قطعت عليهم الطريق.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !