مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
عادل إمام: قرار النقابة لصالح الفاشلين
مازالت ردود الأفعال تتوالي ضد قرار نقيب الممثلين أشرف زكي بعدم السماح
مازالت ردود الأفعال تتوالي ضد قرار نقيب الممثلين أشرف زكي بعدم السماح لأي فنان عربي من الاشتراك في عمل فني واحد في السنة، فقد أكد الفنان عادل إمام في تصريح لـ القدس العربي رفضه التام للقرار ووصفه بأنه تقزيم لمصر وتقليل من قيمة الفنانين فيها، وأنه يأتي لصالح بعض الفاشلين الذين لا يعملون مما يؤكد أنه قرار انفعالي لابد من الرجوع فيه لصالح مصر والعرب حيث مازال أمل أي فنان عربي أن يأتي للقاهرة مثلما فعلها مؤخرا المطرب كاظم الساهر والذي لم تكتب له شهادة تعارف بالجمهور إلا من القاهرة، كما فعلها من قبل الموسيقار فريد الأطرش والفنانة صباح وغيرهم من الذين صنعوا نجوميتهم في مصر، ولا يتذكر أحد الآن إلا أنهم مصريون، فالتمثيل يرتبط بالموهبة، وقال إمام بخفة دم أنه لا يوجد رئيس جمهورية للتمثيل بيده منع أحد من دخول النقابة وقــال ان زكي ليــس من حقه أن يمنع أحــدا من التمثــيل أو يعيق حـــركته، فالموهبــة لا يمكن تقــييدها، ومصر هي مركز جذب أدبي وفني وثقافي وسينمائي.

وأشار الي أن الأخوة العرب لهم أياد بيضاء علي الثقافة المصرية وتساءل من أنشأ دار الهلال و الأهرام.

في حين يذكر أشرف عبدالباقي الفنان وأحد أعضاء مجلس إدارة النقابة أنه ليس من المعقول أن يكون كل أعضاء نقابة الممثلين فاشلون، فهدفنا من هذا القرار هو إعادة اكتشاف موهوبين مثل خالد زكي و سامح الصريطي فقد ظلا بعيدان عن سينما الشباب حتي أعيد اكتشافهما مؤخرا، كما أن هناك ممثلين من أعضاء النقابة لا يعرف أحد عنهم شيئا.

في حين اعلنت وزارة التجارة والصناعة أن قرار نقابة المهن التمثيلية والذي يحدد عدد مرات مزاولة الفنانين العرب لنشاطهم في مصر من شأنه إعاقة الجهود المبذولة حاليا حول تحرير مختلف القطاعات الخدمية بين مصر والدول العربية والتي من بينها قطاع الخدمات السمعية والمرئية، حيث انتهجت مصر في إطار منظمة التجارة العالمية منح معاملة تفضيلية لاتفاقيات الانتاج المشترك في مجال الخدمات السمعية والمرئية الموقعة بين مصر وكل من سورية والجزائر والعراق والأردن وتونس والمغرب وعمان ولبنان والإمارات دون غيرها من الدول أعضاء منظمة التجارة العربية حفاظا علي هوية الثقافة العربية.

ووفقا لهذه الاتفاقيات تلتزم مصر بعدم التمييز في المعاملة بين أعمال الإنـتاج المشترك مع هذه الدول وبين أي أعمال مصرية، ويتم تطبيق هذه المعاملة خلال فترة سريان اتفاقيات الانتاج المشترك مع هذه الدول وبين أي أعمال مصرية، وتطبيق هذه المعاملة خلال فترة سريان اتفاقيات الانتاج المشترك مع هذه الدول وبين أي أعمال مصرية، ويتطلب تنفيذ اتفاقيات الانتاج المشترك استقدام فنانين عرب للعمل جنبا إلي جنب مع الفنانين المصريين، ولهذا يعتبر تسهيل مزاولة الفنانين العرب لنشاطهم في مصر عنصرا أساسيا لضمان تطبيق اتفاقيات الانتاج المشترك طالما لا يتعارض مع القوانين المصرية المنظمة للعمل في مجالات الانشطة الفنية والثقافية.

يذكر ايضا ان مصر سبق وتقدمت بطلبات الي الدول العربية لفتح أسواقها لخدمات عرض وتوزيع الأفلام السينمائية المصرية، وكذا خدمات تملك وإدارة دور العرض السينمائي وقد بات من الصعب استجابة الدول العربية للطلبات المصرية في هذا الشأن بعد إصدار هذا القرار. كما لا يتفق مع المساعي المفترضة لإنشاء سوق عربية مشتركة وقد تتأثر العمالة المصرية الطامحة للعمل بمختلف القطاعات الخدمية بالبلاد العربية بقرار نقابة المهن التمثيلية.

علي حين يذكر الفنان حسين فهمي أن قرار زكي في مصلحة فناني مصر، وأنه قد اتخذه بموافقة 2500 عضو من أعضاء النقابة، ويهدف الي الحد من البطالة والفقر وليس له اعتبارات شخصية.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !