مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
معين شريف فاشل فنيا وملتزم
يعبر الفنان اللبناني معين شريف نفسه من جيل الغناء الأصيل وابن مدرسة
يعبر الفنان اللبناني معين شريف نفسه من جيل الغناء الأصيل وابن مدرسة الفنان القدير وديع الصافي ويعترف في مقابلته مع «الشرق الأوسط» في دمشق بأن التزامه هذا هو ما دعاه لطلب حذف مشاهد من كليبه الأخير (أصعب كلمة) لأنها تتعارض مع طبيعته كفنان ملتزم وهي التي جعلته وتجعله يرفض الزواج من الوسط الفني رغم انتمائه له. في هذه المقابلة يتحدث معين عن ألبومه الجديد الذي وصفته شركة روتانا بالأهم هذا الموسم وعن رسالته من هذا الألبوم، وتطرق الحديث معه لعدة أمور تتعلق بفنه وحياته الشخصية ومشاريعه القادمة وهذا نص الحوار معه:
  • أصدرت أخيراً ألبومك الجديد (قلبك طيب) كيف كانت أصداء الألبوم الجديد لدى الناس؟

    الألبوم حقق الكثير من النجاح وهو بحق أهم ما قدمته في أعمالي الغنائية حتى الآن وقمنا بالتأخر في اصدار الألبوم بسبب بعض الترتيبات وكنت من اقترح تأخر اصداره لينجز في شهر أكتوبر الماضي.
    والحقيقة الألبوم حقق النجاح الكبير وقمنا أخيرا بتصوير أحدى اغانيه وهي (أصعب كلمة) التي لقيت اقبالا كبيرا عبر عرضها على قنوات روتانا. بشكل عام الألبوم الجديد بتقديري نجح وهو أهم ألبوم غنائي قدمته حتى الآن.

  • ما مدى صحة انك تتدخل في كل شيء وفي كل تفاصيل الأغاني التي تقدمها لجمهورك؟

    بالمحصلة ما أقدمه في كل ألبوم سيحمل توقيعي واسمي ومن حقي متابعة كل التفاصيل فيه، ابتداءً من الفكرة حتى اللمسات الأخيرة، قبل صدور الألبوم دائما ابدي ملاحظاتي على كل عمل اقدمه ونحن نتشاور في كل شيء، انا والكاتب والمخرج والشركة المنتجة التي لا تبخل عنا بشيء وتقدم لنا كل ما نحتاجه للنجاح. نحن ندرس اعمالنا ونحاول الابتعاد عن الاستسهال في ما نقدمه، ما قدمناه في الألبوم الجديد كان منتقى بدقه ولم يأت نجاحه اعتباطيا.

  • ماذا قدمت لك روتانا وهل حققت ما تريده من نجاح بعد عملك معها؟

    كنت ناجحا واختارتني روتانا لأعمل معها، ولهذا وقعت عقدا معي والفنان لكي يعمل مع روتانا وتعترف به يجب أن يكون ناجحا ومشهورا أو يمكن ان يصنع شيئا لنفسه ولا شك أن انضمامي لروتانا هو سبب كبير للمزيد من الشهرة وهي خطوة صحيحة للأمام وكل من يعمل مع روتانا يحقق من خلالها أسرع السبل للنجاح وللوصول للجمهور.
    وشركة روتانا تهتم بكل شيء مع من يعملون معها وتهتم بكل تفاصيل عملهم الفني وهي تصنف فنانيها بشكل جيد ومن المعلوم بأن روتانا اهم شركة فنية عربية والكل يطمح للعمل معها ومجرد العمل مع روتانا هو خطوة نجاح لأ ي فنان عربي.

  • قدمت أخيراً كليب (أصعب كلمة) لمن توجه الرسالة في هذا الكليب؟

    هي كلمة لكل غدار في العالم ورسالة للحب وللخير ولكل انسان لكي يكون انسانيا في تعامله مع من حوله وان يقدرهم وان يكون طيب القلب وأن يلتزم بحب من حوله لأن هذه هي رسالة الانسان الأولى والأخيرة.

  • علمنا بأنك قمت بالتدخل للصلح بين المخرج سعيد الماروق والملحن يعقوب خبيزي فما سبب تدخلك للصلح بينهما؟

    تجمعني صداقه بكلا الشخصين ولم أحتمل أن يتطور خصامهما بشكل أكبر ولأني أحبهما ولا يسعدني حصول هذا بينهما، سعيت للصلح وهذا كان من واجبي تجاههما وفي نظري كل فنان يحب الفن لا يسعده مشاهدة الخصومة حاصلة بين الناس ومن مهامنا في رأيي كفنانين ان نكون مصلحين فيما بيننا أولا ثم بين الناس وعلينا استغلال حبهم لنا لتحقيق أهداف إيجابية لمجتمعنا ولنشر الحب والسلام بين الناس أينما كانوا.

  • من استفاد أكثر أنت من روتانا ام روتانا منك؟

    كلانا يستفيد من الآخر فنحن نعمل معا وبيننا شراكة عمل فني. والحقيقة روتانا تعطي أكثر لكل من يجتهد على نفسه بشكل أكبر. ومن يتعب على نفسه معها سيحقق ما يريد وستوفر له هي كذلك كل عوامل النجاح والتميز. كنت سابقا متكلاً على روتانا في كل شيء لكن الآن لا فنحن نتعاون معا في كل شيء.

  • هل ستوقع عقدا جديدا مع روتانا عند انتهاء عقدك الحالي معها؟

    الله اعلم ربما نوقع وربما لا، الأمر متروك للظروف ولكن بالتأكيد روتانا هي خيار كل فنان يطمح للنجاح وللأمان معا. وللعلم فإن العمل القادم هو آخر عمل لي مع روتانا من خلال العقد الحالي المبرم بيننا.

  • ما هي قصة خلافاتك التي تحدثت عنها الصحافة مع الفنان ملحم زين؟

    هذه مشكلة انتهت ولا فائدة من الكلام عنها حاليا وأصبحت بالنسبة لي من الماضي كانت بيننا مشكلة وسوء تفاهم وقد زالت ونحن الآن اخوة وزملاء وكانت سحابة صيف وانقشعت.

  • سمعنا عن قصة حب تجمعك مع الفنانة ألين خلف هل هذا صحيح؟

    ...يضحك.... لا شك الفن والنجاح له ضرائب كثيرة أولاها الشائعات الكاذبة التي تنطلق ضد الفنانين.. أنا أسأل الله أن يكثر الشائعات ضدي لأنها لا تخيفني... الواقع أن الفنانة والمطربة المحبوبة ألين خلف حضرت حفل زفاف شقيقي وفي الحفل رقصت وغنت وكان لقاؤنا جميلاً جدا وانبسطنا بالحفلة وبالطبع صورنا في الحفل معاً واطلقت علينا بعض المجلات الصفراء بعد نشرها لصورنا هذه الشائعة الكاذبة، وهنا أؤكد لك لا شيء يجمعني مع ألين خلف سوى الصداقة والزمالة فقط... ولا شك يضحك.. لكل منا له قصص حبه الخاصة لكن لا قصة حب تجمعنا انا وألين خلف.

  • يقال عبر الشائعات التي تحبذ اطلاقها عليك بأنك «نسونجي» أي لك علاقات متعددة مع النساء ما رأيك بهذه الشائعة وكيف ترد عليها؟

    كلام شائعات وهو غير صحيح، حاليا أبحث عن زوجة تناسبني، خاصة أنني وصلت لسن الثلاثين وهناك محاولات حالية لإيجاد زوجة مناسبة لي. واما عن كوني «نسونجي» فكل من هو قريب مني يعرف بأنني إنسان لي مبادئي الشخصية وحياتي الخاصة التي لا يحق لأحد التدخل فيها.

  • في حال تزوجت هل ستكون من الوسط الفني أم من خارجه؟

    بالتأكيد لن تكون من الوسط الفني، لا لن أتزوج من هذا الوسط وانا شخصيا ضد الزواج من هذا الوسط وأفضل الزواج من خارجه لأنه أهدأ للبال ولهذا الوسط مشاكله الكثيرة والأفضل الزواج من خارجه لمن أراد الاستقرار فعلا.

  • اتجهت أخيراً للغناء الشبابي بعد تعهدك عدة مرات بأنك ملتزم بالغناء الأصيل فهل تخليت عن ما كنت متمسكاً به سابقا؟

    أبدا الغناء الأصيل بدمي وانا كنت وما زلت تلميذا في مدرسة الفنان الكبير وديع الصافي وما زلت اتعلم منه ومن عمالقة الطرب الأصيل الكثير. والحقيقة لولا تمسكي بالطرب الأصيل وتعبي على نفسي لما وصلت لما انا عليه الآن. انا أكره كلمة نجم وهي لا تهمني أبدا وأفضل أن أكون مطربا فقط في كل زمان ومكان لأنني احب كل الناس. وما قيل عن أن فن وديع الصافي ما بطعمي خبز ولهذا تركته فهذا كلام غير صحيح وما زلت متمسكا به وبكل فن أصيل وأنا ما زلت من الداعين للعودة للفن الأصيل ولتراثنا الحقيقي لأنه توجد محاولات جادة وحثيثة لطمسه حاليا.

  • كيف تنظر لظاهرة العري التي انتشرت في اغاني الفيديو كليب كوسيلة للانتشار السريع لمن لا يمتلكون صوتا ولكنهم يمتلكون جسدا؟

    أنا ضد هذه الظاهرة وكل من يشاهد ما أقدمه في الفيديو كليبات الخاصة بي يعرف ذلك. وفي الكليب الأخير قررت حذف مشاهد لا تناسب فني ولا طبيعتي وبالطبع حذفت. لأني ضد الانتشار فنيا عبر لغة الجسد وضد العري أيضا.

  • يقال بأنك من فناني الصف الثاني في روتانا هل تقبل بذلك؟

    من صنفنا على هذا الأساس، كلنا صف أول ومن يبدع يصبح بالمقدمة مهما كان في بداياته الفنية ولا يوجد ترتيب في روتانا لفنانيها الكل واحد والمقدمة لمن يجتهد أكثر على نفسه وفنه. ومن يرتب الفنانين حسب الأهم هما المبيعات والجمهور فقط، وسوى ذلك من ألقاب يوزعها البعض هنا وهناك هو أمر مرفوض لدي ولا اعترف بها. وبلا شك الوسط الفني مليء بالمشاكل والحرب العلنية والخفية والفشل والنجاح سببه تقاعس المطرب نفسه.

  • هل تنوي الغناء باللهجة الخليجية وكيف تقيمها حاليا؟

    الأغنية الخليجية تتربع على عرش الغناء العربي حاليا ولديها جمهورها الكبير في كل مكان وهي ما زالت تحافظ على أصالتها ورونقها الخاص وسأتعاون مع روتانا قريبا في تجربة الغناء بالخليجي لأنني من عشاق هذا النوع من الغناء العربي.

  • إذا عرض عليك غناء دويتو فمع من تفضل أن يكون؟

    هذا مرهون بالظروف، كنت سابقا أتمنى الغناء مع الفنانة الراحلة (ذكرى) لأنني من أشد المعجبين بها وبصوتها الرائع. وفي احدى الحفلات قدمت ديو مع الفنانة أصالة نصري. لا أحبذ ذكر احد حاليا ولكن هناك مجموعة أحب الغناء معهم ولكن الموضوع يبقى قيد الدراسة لأنه لا شيء على أرض الواقع حاليا.

  • هل تفكر بالدخول لعالم التمثيل كغيرك من أبناء المهنة ممن دخلوا للوسط الفني وبدأوا يعملون به؟

    أنا آخر من يمكنه أن يكون ممثلا لأنني بصراحة كبيرة ممثل فاشل جدا وأنا أعرف نفسي جيدا ولأنني عفوي لدرجة كبيرة ولا يمكنني تقمص أي دور يطلب مني تقمصه فنيا، والفن موهبة وهي ليست عندي... يمكنني أداء دور واحد فقط وهو شخصية معين شريف، وسواها لا يمكنني أداء أي دور آخر لأنني فاشل فنيا.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !