مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
نوال الزغبي في دمشق
آثار قدوم مدير الأعمال المعروف شربل ضومط مع الفنانة نوال الزغبي الى
آثار قدوم مدير الأعمال المعروف شربل ضومط مع الفنانة نوال الزغبي الى دمشق الكثير من التساؤلات أثناء مرافقته لها في زيارتها الأخيرة وزاد من شعور القلق عند محبيها ما تردد عن خبر طلاقها وما قيل عنه كونها استعاضت به كمدير أعمال كبديل لزوجها (إيلي ديب) الذي كان يرافقها في كل سفراتها الفنية..؟
ولكن نوال واجهت الجميع ونفت الشائعة وأكدت أن شربل يعمل مع روتانا، ومن الطبيعي أن يرافقها في سفرات عملها، كما نفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الشائعة التي ترددت عن كونها لم تزر سوريا أخيرا بسبب موقف سياسي من زيارة سوريا اتخذته بسبب تعكر صفو العلاقات السورية اللبنانية على الصعيد السياسي وقالت: زيارتي الى سوريا هي دليل على كذب هذه الادعاءات وقالت بإنها فنانة قبل كل شيء ولا تتدخل في السياسة ومن الخطأ أن يتحول الفن الى ساحة للصراع السياسي وقالت: بإنها تزور سوريا بشكل دائم وقد احييت عدة حفلات فيها خلال الصيف الماضي. كما نفت نوال الزغبي ما تردد اخيرا من خبر ورد عبر الانترنت من كونها انفصلت عن زوجها (ايلي ديب) وقالت: ما تردد خبر كاذب نحن نعيش حياة سعيدة مستقرة.
وقالت: أعتبر نفسي ممن لا يقحمون الصحافة والاعلام في شؤونهم الخاصة ومع ذلك تسربت هذه الشائعة المغرضة من حيث لا أدري وبأ الناس بالحديث عنها وأضافت نوال في رد على سؤال لـ «الشرق الأوسط»: حياتي خط أحمر ولا أسمح لأحد بالتدخل فيها مهما كان.. وعن فنها قالت نوال: بصراحة منذ انطلاقتي الفنية التي مر عليها قرابة الثمانية عشر عاما حاولت دائما تحري تقديم الأغاني المنتقاة بشكل جيد وفي كل الكليبات التي قدمتها حرصت على أن تكون متكاملة وملائمة للمجتمع الشرقي المحافظ.

وعن البومها الأخير (خلاص سامحت) قالت: هو كليب ورسالة مسامحة لكل الناس ولكل من أخطأ بحقها. وقالت: فيه الكثير من التحدي والاختلاف والوضوح والجرأة، وفي نظري هو ألبوم متكامل فيه الأغاني المصرية واللبنانية. وقالت بأنها عملت على تحضيره لمدة عام ونصف العام حتى يخرج بشكل مرضي للناس وقالت بأن أغنيتها (قلبي اسأله) أتحدى فيها نفسي والآخرين وهي خارجة من الضمير والذات وقد أحبها الناس لدرجة كبيرة. وقالت نوال: إنها ستسافر قريبا للولايات المتحدة لتصور هناك كليب أغنية (مشتاقالك) وقالت بأنها كبادرة منها لمحبيها قررت تصويرها بعد اختبارهم لها لتصورها عبر مواقع الانترنت. وقالت: بإن قرار تصويرها جاء بناء على رغبة الجمهور المحب وتصويتهم لها.. وعن فشلها بأغانيها الخليجية وخاصة أغنية (عادي) قالت نوال: لم تفشل الأغنية، على العكس أحبها الجمهور وهي من أكثر الأغاني كثافة في عرضها على الفضائيات العربية. وقالت بأنها تحب الغناء باللهجة الخليجية ولم تغني تقليدا لموضة معينة أو لرغبة الانتشار فقط، فهي معروفة بلهجتها اللبنانية والناس تقبل على أغانيها في الخليج العربي. وعن اتجاهها للمضمون كما تقول دائما، قالت نوال: بالتأكيد شكلي يهمني ولكن المضمون هو الأهم ولن أقدم يوما ما فناً شكله جيد ومضمونه سيئ.. وعن أثر الدويتو على نجاحها الفني قالت: أول دويتو قدمته كان مع الفنان وائل كفوري ومن الأعمال التي أحببتها في هذا السياق دويتو الدلعونا مع الفنان مروان خوري وكان بودي لو قدمنا دويتو آخر، لكن الظروف والانشغال حال دون لقيانا ثانية في دويتو آخر. وتمنت نوال حصول فرصة أخرى لعمل دويتو مع الفنان مروان خوري الذي وصفته بالفنان المرهف والحساس. وعن سبب غنائها بالمصري قالت: من منا لا يحب الغناء بالمصري وقالت بأن كل أغانيها بالمصرية هي عربون حب ومودة لكل المصريين.. وعن سبب عدم حصولها للآن على جائزة (ميووزك أورد) كمثيلاتها في لبنان أجابت نوال بانزعاج: هي لا تعنيني ولا أرغب بالحصول عليها ومن حصلت عليها لا يعني هذا أنها أفضل فنانه عربية. وعن أسباب عدم دخولها لعالم التمثيل كغيرها قالت نوال: الكثير نصحوني بدخوله وأثنوا على أدائي في الفيديو كليبات وقالوا لي بأنني اذا ما دخلت تجربة فنية فإنني سأنجح ولكنني لا أرى نفسي فنانة تمثيلية جيدة ولا رغبة لي بدخول عالم التمثيل.
ونفت نوال ما تردد عن عزمها الدخول في دويتو في الوقت القريب مع الفنان الاماراتي حسين الجسمي وقالت: هو فنان مهم ولكن لا مشاريع فنية بيننا حاليا. وكشفت عن كونها تحضر ديو سيجمعها قريبا مع فنان عربي ولكنها تحفظت على اسمه لأسباب مهنية. وعن رأيها بعملها في شركة روتانا بعد أن تركت شركة عالم الفن مع محسن جابر قالت: ليس من طبعي الطعن بمن عملت معهم. قدمت أثناء عملي مع المنتج محسن جابر أعمالا جيدة ولعالم الفن فضل كبيرعليّ ومعها قدمت أهم الفيديو كليبات الناجحة ومنها (ياما قالوا ـ أغلى الحبايب ـ شو أخبارك) وغيرها وأضافت: لا شك روتانا شركة كبيرهة ومهمة وتعمل على نجاح من يعملون فيها، وظروف العمل فيها جيدة ولكن لن أقارن بينها وبين عالم الفن لأنني لست بصدد المقارنة، كل تجربة خضتها كانت جيدة في نظري.. وعن أسباب عملها المتكرر مع المخرجة رندة علم قالت نوال: هي مخرجة تعرف ماذا تريد وبيننا تفاهم فني كبير وتستطيع ايصال فكرة عملها للناس بسهولة وهي مخرجة تعرف ماذا تريد.. وعن قرارات أشرف زكي نقيب الفنانين المصريين التي نصت على منع الفنانين العرب من العمل في مصر لأكثر من عمل سينمائي أو تلفزيوني واحد سنويا.
قالت: الحمد لله القرار لم يطل المطربين والفنانين المغنين. وقالت: هو أدرى بقراراته ويعرف شغله ولن تتدخل في قرارات لا علاقة لها فيها.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !