مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
سمية الخشاب وتوقعاتها
وقعت الفنانة سمية الخشاب خلال الساعات القليلة الماضية علي عقد انتاج
وقعت الفنانة سمية الخشاب خلال الساعات القليلة الماضية علي عقد انتاج أول ألبوماتها الغنائية مع احدي شركات الانتاج العالمية ـ وكانت سمية قد سافرت الأسبوع الماضي الي العاصمة اللبنانية بيروت لهذا الغرض ـ حيث حضرت الحفل الذي أقامته الشركة بمناسبة توقيع سمية علي العقد.

ومن المنتظر ان تتفرغ سمية الخشاب في المرحلة المقبلة للغناء وذلك بعد تألقها مؤخرا في مجال الدراما.

ورغم أن سمية تلقت عدة عروض من شركات أخري كبيرة الا أنها اختارت عرض شركة ترانف انترناشيونال ليمتد العالمية. سألتها عن الأسباب التي دفعتها للتعاقد مع شركة ترانف انترناشيونال ليمتد رغم أن العروض الأخري مهمة وتحقق الهدف؟

بصراحة عقد هذه الشركة كان مغريا جدا خصوصا في ما يتعلق بالنواحي الفنية.

كيف؟

أقصد أن عرض الشركة من ناحية الأغاني وتصوير الكليبات في أوروبا وكذلك عدم احتكار الأغاني المصورة علي قناة بعينها كما تشترط مع شركات الانتاج العربية.

وكيف اخترت أغانيك؟

اخترت بالفعل أغنية بعنوان عندي كلام من كلمات اكرام العاصي وألحان محمد رحيم وذلك لتصويرها فيديو كليب خلال الشهر القادم.

ومتي يطرح أول ألبوماتك بالأسواق؟

حددنا له أول آب/ أغسطس القادم.

في ظل انشغالاتك في الدراما ـ هل تجدين الوقت لفرض موهبتك في الغناء؟

لا تعارض بين الاثنين ـ لأن الفنون الرفيعة تلتقي مع بعضها وتتكامل ولا يوجد بينها أي تنافس ـ لهذا أنا حريصة علي أن أقدم نفسي كمطربة بجانب نجاحي في مجال الدراما كممثلة حققت أعمالها نجاحات متتالية خلال السنوات القليلة الماضية.

لكن أليس غريبا أن تقدمي نفسك ايضا في عالم الأزياء كمصممة موديلات وافتتاح اتيلييه للملابس مؤخرا؟

أنا من زمان أعشق دنيا الموضة المتمثلة في أحدث الصيحات وأعشق عالم الألوان، وبالمناسبة أنا صممت معظم ملابسي في مسلسلاتي وأفلامي التي قمت ببطولتها وأعتقد أنها أعجبت الجمهور ـ لهذا أري أن عالم الموضة والأزياء قريب من قلبي وبالمناسبة ايضا هو فن رائع لا بد أن يتمتع من يقوم به بحس مرهف.

بماذا تتميز تصميماتك وألوان؟

نحن مجتمع شرقي له أذواقه ومعتقداته وبالتالي حاولت أن تكون ألواني وتصميماتي تناسب المرأة المصرية ـ وحرصت أن تكون البساطة هي عنوان هذه الألوان والتصاميم المختلفة للملابس.

وأحب الألوان الي قلبك؟ ولماذا؟

أعشق الأصفر والتركواز والأورانج والأحمر وهي الالوان التي تبرز شخصيتي.

رغم انشغالك في أكثر من مهنة ـ الا أن مهنة الدراما ما زالت هي شغلك الشاغل ـ فماذا تقدمين في الفترة المقبلة؟

الجمهور عرفني من خلال الدراما وبالتالي فان عشق للدراما لا يدانيه عشق ثاني وحاليا أصور مشاهدي في فيلم الخدعة مع المخرج خالد يوسف وبطولة هاني سلامة وخالد صالح وغادة عبدالرازق ـ كما أقرأ حاليا سيناريو مسلسل جديد تمهيدا لعرضه في رمضان المقبل.

شخصية ناهد في فيلم حين ميسرة أثارت ردود فعل متباينة بين الجمهور والنقاد حيث اتهمها البعض بانها دعوة لتمرد الفتيات الفقيرات للاتجاه الي طرق ملتوية للانحراف وتحقيق مكاسب سريعة في حين يري آخرون انها بداية نضج فني لسمية الخشاب، كيف ترين أنت هذه المعادلة؟

ناهد حاولت أن تسلك طريقا شريفا عندما عملت لدي تاجر ملابس ولكنه كان يمنحها أجرا هزيلا لذلك اضطرتها الظروف لأن تسلك طريقا آخر قد يكون أكثر سرعة وسهولة في تحقـــيق أحلام الثراء والهروب من واقعها المؤلم الذي تعيشه وذاقت فيه شظـف العيش والحياة غير الآدمية، وليس معني تصرف ناهد في الفيلم بأن ذلك دعوة تبرير لأخريات لأن يسلكن نفس الاتجاه لأنه هو الآخر لم يكن سهلا وأوقعها في مشاكل عديدة مثل مطاردات الشرطة لها أكثر من مرة.

بعض النقاد وصفوا مشهد اغتصابك بالفيلم بأنه شديد القسوة والجرأة؟

المشهد لم يكن جريئا ولكن نجح المخرج خالد يوسف في اضفاء صبغة المصداقية عليه حتي يخيل للكثير بانه حدث واقعي بالفعل.

رغم نجاحك في مسلسل حدائق الشيطان الا أنك ابديت تذمرا من العمل ككل ومن دورك فيه فما السبب؟

عندما قرأت السيناريو وجدت الورق مختلفا عن التنفيذ فيما يخص دوري علي وجه الدقة.

كيف رأيت الاختلاف؟

المفروض أن يخلق المخرج عمقا للشخصية التي أقدمها وهي شخصية قمر.

وكيف ترين أنت قمر من وجهة نظرك؟

شخصية قمر ليست مجرد فتاة ترتدي عباءة وتجلس علي كرسي تنتظر، ولكن هناك أبعاد أخري للشخصية لم تظهر ـ فكل شخصية لها قضاياها الخاصة ومشكلاتها وضغوطها النفسية المختلفة.

تردد أنك تحدثت بخصوص شخصية قمر مع المخرج اسماعيل عبدالحافظ ـ فما هي تداعيات هذا الحديث؟ وعن أي شيء ركزت عليه؟

اقترحت علي المخرج اسماعيل عبدالحافظ أن يقدم خلفية لشخصية قمر بالاعتماد علي الفلاش باك بابراز جوانب شخصيتها واهتماماتها واحداث عمق للشخصية ولكن ذهبت اقتراحاتي ادراج الرياح!

لكن كيف ترين الجانب المشرف في هذا المسلسل؟

بصراحة وبدون مجاملات أنا لا أنكر أن حدائق الشيطان حقق نجاحا كبيرا لدي الجمهور وحصلت فيه علي لقب أحسن ممثلة لعام 2006 في معظم الاستفتاءات لأن نجاحي في الغناء هو اضافة فنية لمشوار سمية الخشاب في الفن، وكما قلت ان الفنون يكمل بعضها بعضا بحيث لا يشذ أحدها عن الآخر، كلها فنون جميلة رائعة والأهم من هذا وذاك انني أعشقها، لهذا سأستمر فيها جميعا وبنفس درجات النجاح والعشق.

هل تتوقعين نجاحك كمطربة تقدمين نفسك للمرة الأولي؟

النجاح والتوفيق من عند الله، صدقني أنا بذلت مجهودا كبيرا لأقدم أفضل ما عندي ولم أقصر في أي جهد والتوفيق في النهاية من الله.

حصلت علي وسام الاعجاب الجماهيري في فيلم خيانة مشروعة رغم انك قدمت شخصية شريرة؟

اعجاب الجمهور لا يمكن أن يأتي صدفة ولكن وراءه مجهود أبذله أنا والعاملون معي بداية من الموضوع الذي نطرحه مرورا بالشخصية التي اقدمها ـ وهناك شيء مهم وهو المصداقية التي يكتسبها العمل ـ أنا شخصيا حريصة علي أن أجلس مع مخرج العمل في جلسة عمل أتناول خلالها أبعاد الشخصية التي أقدمها حتي أجسدها في نهاية الأمر بعد أن أكون قد تعرفت علي أركانها بالكامل وأعري ملامحها تماما، والحمد لله وفقني الله في كل شخصياتي وأترك الحكم للجمهور الذي يراني بعيونه التي لا تكذب.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !