مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
تدخل وزارة التجارة بعمل الفنانين العرب في مصر
في اول تدخل لجهة من خارج الوسط
في اول تدخل لجهة من خارج الوسط الفني والثقافي في الحوار الدائر حول قرار نقيب الفنانين المصرين المتعلق بتحديد عمل الفنانين العرب في مصر اكدت وزارة التجارة والصناعة ان هذا القرار يتعارض مع تحرير تجارة الخدمات بين مصر والدول العربية.

وقالت سميحة فوزي المساعد الاول لوزير التجارة والصناعة ان "قرار نقابة المهن التمثيلية مغاير لما انتهجته مصر في اطار منظمة التجارة العالمية".

واوضحت كما نقلت عنها وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية ان "اتفاقية التجارة العالمية تتضمن التزاما من مصر بمنح معاملة تفضيلية حصرية لاتفاقيات الانتاج المشترك في مجال الخدمات السمعية والمرئية الموقعة بين مصر وكل من سوريا ولبنان والجزائر والعراق والاردن والمغرب وتونس وسطلنة عمان دون غيرها من الدول اعضاء منظمة التجارة العالمية".

واكدت سميحة فوزي ان هذه الاتفاقات تهدف الى "الحفاظ على هوية الثقافة العربية". واوضحت انه "بموجب هذه الاتفاقيات تلتزم مصر بعدم التمييز في المعاملة بين اعمال الانتاج المشترك مع هذه الدول وبين اية اعمال مصرية".

واضافت "ان تنفيذ اتفاقيات الانتاج المشترك يتطلب استقدام فنانين عرب للعمل جنبا الى جنب مع الفنانين المصريين ولذلك يعتبر تسهيل مزاولة الفنانين العرب لنشاطهم في مصر عنصرا اساسيا لضمان تطبيق اتفاقيات الانتاج المشترك ما دام لا يتعارض مع القوانين المصرية المنظمة للعمل في مجالات الانشطة الفنية والثقافية".

من جهته اوضح رئيس وحدة منظمة التجارة العالمية في وزارة التجارة والصناعة وليد النزهي ان "مصر سبق وتقدمت بطلبات الى الدول العربية لفتح اسواقها لخدمات عرض وتوزيع الافلام السينمائية المصرية وكذلك خدمات تملك وادارة دور العرض السينمائي".

واعتبر انه "بات من الصعب ان تستجيب الدول العربية للطلبات المصرية في هذا الشان بعد صدور مثل هذا القرار الذي لا يتفق والتوجه العام للحكومة في تشجيع التجارة العربية البينية في مجال الخدمات كخطوة اولى لانشاء سوق عربية مشتركة".

في المقابل اكد نقيب الفنانين المصريين اشرف زكي ان "قرار نقابة المهن التمثيلية لا يتعارض مع اتفاقية التجارة العالمية التي وقعتها مصر ومنحت افضلية في المجال الثقافي للدول العربية". وتابع "لكن من الواضح ان قراراتنا لم تصل كما هي الى وزارة التجارة والصناعة".

واكد زكي ان "النقابة مستعدة لمنح 240 تصريحا لفنانين عرب للعمل في 60 فيلما و60 مسلسلا مصريا جاري انتاجها خلال العام الحالي وذلك خارج مسلسلات الانتاج العربي المشترك في الوقت الذي لم يتجاوز عدد الفنانين العرب الذين شاركوا في افلام مصرية خلال الـ12 عاما الاخير اكثر من 12 فنانا عربيا".

وشدد على ان "قرارات النقابة تهدف الى اعادة تنظيم اوضاع الفنانين المصريين والعرب لا اكثر ولا اقل من خلال ابعاد من يعملون في الفن وهم ليسوا فنانين على الصعيدين المصري والعربي".

ويضاف موقف وزارة التجارة الى مواقف غرفة صناعة السينما واتحاد المنتجين العرب الى جانب العشرات من الفنانين المصريين والمخرجين والمثقفين الذين عارضوا قرار نقيب الفنانين المصريين.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !