مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
حنان ترك والحجاب والجنس
اعتذرت الممثلة حنان ترك عن أداء دور فتاة محجبة في فيلم سينمائي
اعتذرت الممثلة حنان ترك عن أداء دور فتاة محجبة في فيلم سينمائي جديد بعنوان "واحد-صفر" بعدما قرأت سيناريو الفيلم، واعتبرت أنه يحتوي على مشاهد جنسية كثيرة وقبلات ساخنة لا تتناسب مع ما وضعته لنفسها من معايير للاشتراك في أي عمل فني بعد ارتدائها الحجاب.

فقد عرضت المخرجة كاملة أبو ذكري -صاحبة أفلام "عن العشق والهوى"، "ملك وكتابة"، و"سنة أولى نصب"- سيناريو الفيلم الذي كتبته المؤلفة مريم ناعوم على حنان ترك، لتجسد شخصية "ريهام" التي تعمل ممرضة وتمر بكثير من المواقف الحرجة والضاغطة عليها نفسيا، وذلك في مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في غانا، والتي فازت فيها مصر بنتيجة (واحد- صفر) على منتخب الكاميرون لكرة القدم.

واعتذرت كل من الفنانتين غادة عبد الرازق ونيللي كريم عن أداء نفس الدور خوفا من اتهامهن بالتلاعب بالحجاب؛ لأنهما سوف يخلعانه بعد الانتهاء من أداء الدور، وذلك حسبما أفادت صحيفة "صوت الأمة" في عددها الصادر الأسبوع الجاري.

أما المفاجئة التي تلقتها المخرجة كاملة أبو ذكري، فهي الموافقة المبدئية التي أبدتها الفنانة ليلى علوي لتجسيد شخصية "نيفين"، وهي المرأة التي تخطت سن الأربعين وتحلم بالأمومة لظروف خاصة.

وجاءت موافقة ليلى علوي المبدئية، رغم أنها رأت في الدور مغامرة كبيرة؛ لأنها ستؤدي دورا قريبا من عمرها الحقيقي، وربما تعيد التفكير وتعتذر نظرا لما يواجه الفيلم من عقبات.

يذكر أن سيناريو الفيلم كان قد فاز بالمركز الأول في المسابقة التي نظمها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، واشترى السيناريو بعد ذلك جهاز السينما وأجازته اللجنة المتخصصة، غير أن المؤلفة أعادت كتابته أكثر من ثماني مرات، سعيا إلى تجويده.

وكان الفنان السوري تيم الحسن قد رفض أداء الدور الرئيسي في الفيلم، بعدما فشلت كاملة أبو ذكري في إقناعه بالمشاركة في هذا العمل، الذي كان سيُعَد الأول له على الصعيد السينمائي.

يذكر أن الفنانة حنان ترك نفت مؤخرا ما تردد من أنها كانت وراء قرار المغنية شاهيناز بالاعتزال، وارتداء الحجاب من خلال الجلسات الدينية التي كانت تحضرها بصحبتها، كما أكدت الفنانة المصرية المحجبة حنان ترك أن لها جارة مسيحية في العمارة التي تقطنها، وتتردد عليها بانتظام في محل الكوافير الذي تمتلكه، مؤكدة أن كل ما يقال عن رفضها دخول مسيحيات إلى المحل التي تملكه هو محل افتراءات عليها، وأنها لا يمكن أن تجرؤ على هذا.

كانت حنان ترك قد تعرضت العام الماضي لهجمة شرسة بعدما ترددت أنباء عن منعها للفتيات المسيحيات والمتبرجات من ارتياد المقهى الخاص بها "صبايا"، الذي كانت افتتحته في حي مصر الجديدة في القاهرة عقب ارتدائها الحجاب، وهو ما نفته لاحقا في أكثر من مناسبة.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !