مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
هند صبري والملابس الفاضحة
قالت مصادر إعلامية كويتية "إن فيلما للنجمة التونسية هند صبري تم
قالت مصادر إعلامية كويتية "إن فيلما للنجمة التونسية هند صبري تم منعه من العرض على شاشة التلفزيون، بسبب الملابس الفاضحة والمشاهد الساخنة في الفيلم".

وكشف مراقب البرامج العربية بالقناة الأولى في التلفزيون الكويتي ناصر السعيدان -لصحيفة الوطن الكويتية السبت 26 إبريل/نيسان 2008- عن عدد من الأفلام والأعمال الفنية التي تم منع عرضها على شاشة التلفزيون أولها الفيلم السينمائي "ملك وكتابة" من بطولة محمود حميدة وهندي صبري وخالد أبوالنجا بسبب ظهور الملابس الفاضحة فيه بصفة متكررة، وكذلك تضمنه لمشاهد ساخنة مخلة بالآداب وهو فيلم من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي وإخراج كاملة أبو ذكري.

كما تم منع عرض الفيلم السينمائي "علشان ربنا يحبك" من بطولة أحمد رزق وداليا البحيري وجيهان راتب بسبب تدني مستواه الفني والملابس الفاضحة الموجودة فيه.

وأضاف السعيدان لقد رأينا أن الحذف المستمر للمشاهد المخلة في هذا الفيلم الأخير سيؤثر سلبا على الأحداث، وكذلك مُنع فيلم «عايز حقي» لوجود العديد من المحاذير الرقابية وهو من بطولة هاني رمزي وهندي صبري وعصام كاريكا وإخراج أحمد جلال.

وحول وجود اسم معين لممثلة قد شكل مشكلة أمام عمل الرقابة من خلال انتهاجها للعري والإغراء في أفلامها، أجاب السعيدان "نحن لا ننظر إلى ممثلة بعينها وإنما أكثر ما نلتفت إليه هو العمل الفني ككل، سواء كان ذلك من خلال القصة أم المستوى الفني أم وجود محاذير اجتماعية بصفة عامة.

كما تم منع عرض مسلسل "حياتي انت" من بطولة أحمد آدم ودلال عبد العزيز ومحمود الجندي ومن إخراج محمد عبد العزيز بسبب الملل الموجود في أحداث العمل، خاصة أن عدد حلقاته «34».

وقال السعيدان "من المهم أن نؤكد هنا أن مهمة الرقابة تنطلق من توجيه رسالة إعلامية تؤكد على مفاهيم التربية والإصلاح في المجتمع، وكذلك من منطلق حرصنا على تنشئة المراهقين بطريقة سليمة خاصة في الوقت الحالي الذي نعيش فيه بعصر السماوات المفتوحة، ولذلك لا بد من التعقل والحرص على الثوابت الدينية والوطنية بعيدا عن تقييد الحريات، فنحن مع التعقل في الطرح وأن ننظر إلى المشاهدين من منطلق أنهم أفراد أسرتنا.

يذكر أن النجمة هند صبري تجسد دور خادمة تحولت إلى سيدة أعمال ثرية ترفض الزواج من حبيبها الذي تركها في الماضي بسبب مهنتها القديمة في أول بطولة تلفزيونية بها في مسلسل "بعد الفراق"، الذي بدأت تصويره المخرجة شيرين عادل، ويجمع المسلسل هند بالمؤلف محمد أشرف والنجم خالد صالح.

كانت الفنانة التونسية هند صبري قد قطعت شهر العسل الذي أعقب زفافها من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف لحضور العرض الخاص بفيلمها "جنينة الأسماك"، في أول ظهور لها بعد زواجها.

وتجسد هند صبري في الفيلم دور إذاعية يناقش برنامجها أسرار الناس، ويعترف المتصلون -دون ذكر أسمائهم- بأسرار خطيرة جدا، وأشادت -في هذا الصدد- بالمذيعة المصرية بثينة كامل التي ساعدتها في أداء الشخصية عبر تزويدها بخبراتها من برنامج "اعترافات ليلية" الذي كانت تقدمه.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !