مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
نضال الأحمدية مهددة بالتكسير والقتل
تستمر تفاعلات النزاع القضائي بين الفنانة هيفاء وهبي من جهة وبين نضال
تستمر تفاعلات النزاع القضائي بين الفنانة هيفاء وهبي من جهة وبين نضال الأحمدية، والفنانة رولا سعد، ومدير أعمالها كريم أبي ياغي من جهة أخرى، فبينما إكتفت رولا سعد بالبيان الذي نشرته قبل أيام وأحتجبت عن الصحافة وإجراء المقابلات حزناً على وفاة عمها، والتزم كريم أبي ياغي الصمت، إستعرت الحرب بين الأحمدية ومحامي هيفاء بعد أن وزعت الأخيرة بياناً نارياً إتهمته فيه بإجتزاء الحكم، وهددت بتقديم شكوى ضده أمام نقابة المحامين.

وعادت الأحمدية لتوزع بياناً صحفياً آخر في اتهامات جديدة ضد محامي الفنانة هيفاء وهبي بأنه هدد الجرس بالتكسير، وهدد مقدم برنامج "عندما يفتح الملف" جو معلوف بالقتل. وفيما إذا كان ما ورد في البيان حملة إعلامية جديدة من ضمن سلسلة الحملات المحمومة التي تشنها الأحمدية على خصومها، أو واقع حقيقي يحتاج للمتابعة والتحقيق ننشر البيان كما ورد.

نص البيان
محامي هيفا وهبي هددنا بالتكسير والقتل وجو معلوف فر هاربا بأمر من عائلته.

بعد أن صدر قرار قاضي التحقيق في جبل لبنان الرئيس فادي صوان بتبرئتي من الدعوى المقامة ضدي من هيفا وهبي حول (الفيلم)!! وذلك بتاريخ 15 – 4 – 200 م .. وبعد أن حول قاضي التحقيق القضية الثانية المرفوعة من هيفا ضدي بعد أن ظن فيها ورفعت إلى محكمة المطبوعات للنظر فيها وهي قضية قدح وذم وهي المحكمة المختصة (محكمة المطبوعات) للحكم فيها ضدي أو لصالحي أي براءة أو ادانة .. فوجئنا بتصرحات نارية وسريعة من محامي هيفا في عدة صحف أنه وموكلته ربحا الدعوى!

وقدم بياناً بقرار القاضي اجتزأ منه مادة الحكم بالبراءة من الفيلم الاباحي مبقياً على الحكم الثاني الذي يقضي بتحويلي إلى محكمة المطبوعات. ومثل هذا الفعل من محامي هيفا باجتزاء قرار القاضي يحاكم عليه حسب قوانين نقابة المحامين في لبنان خصوصاً وأنه نصب نفسه محامياً وقاضيا وحاكما بأمره مضللاً الرأي العام مديناً إياي بما برأني منه القاضي والنيابة العامة.

والتزمت الصمت وعدم الرد بانتظار انتهاء مدة ال 24 ساعة حيث تنتهي المدة الزمنية القانونية.. أي انقضاء المهلة القانونية التي تعطي هيفا حق استئناف حكم قاضي التحقيق والنيابة لعامة إلا أن المهلة انقضت وهيفا ومحاميها لم يستأنفا القرار وهذا غريب ويدعو إلى التساؤل وسوء نيتي تقول أنهما يدركان منذ بداية الادعاء أنهم أرادوها تشويه سمعة لي وحكم علي من الرأي العام ولم يكن يعنيهما حكم القضاء والدليل أن هيفا ما حضرت مرة أمام القاضي لتواجهني إلا وأحضرت كل الصحافة اللبنانية معها والوكالات الأجنبية؟!

وبعد انقضاء مدة الاستئناف قام وكيلي الاستاذ سامر سمعان وبطلب مني بطلب اذن من نقيب المحامين في لبنان الاستاذ رمزي جريج لملاحقة محامي هيفا جزائياً واتخاذ كل الاجراءات القانونية اللازمة لحماية كرامتي من العبث.

وبعد أن قام وكيلي بالتقدم من نقيب المحامين وبعد مرور ما يقارب الاسبوع قام محامي هيفا ظهيرة اليوم بالاتصال بوكيلي ظهيرة اليوم وقال له يسب ويشتم : (بدك تعتبروا تهديد اعتبروا.. بدك تعتبرو وعيد اعتبروا.. بدي كسر مجلة الجرس عليكن وأنا هيك هيك هيك (... ) قبل ما كون محامي (استخدم عبارات نابية غير صالحة للنشر) وتابع غير مكتف بالتكسير والنابي من الكلام بأن هدد بالقتل فقال: أنا وبعرف بيت جو معلوف (معد ومقدم برنامج الملف) رح روح اقتلوا واتخلص منو..

وأمام ذهول وكيلي الذي بالكاد حاول تهدئة زميلة قفل محامي هيفا الخط.

الجرس طلبت من الجهات الامنية حمايتها وجو معلوف أمره أمه وهو يتيم بأن أمنت له مكاناً آمناً وأقفلت خطوطه.

وبانتظار قرار نقيب المحامين الذي علمنا أنه سيقطع عطلته الجمعة والأثنين المصادفين (يوم الجمعة الحزينة وعيد الفصح المجيد لدى طائفة الروم) ليتابع القضية حسب الاصول.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !