مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
شعبولا مذيعا لأول مرة في قناة فضائية بحلقات يسجلها في منزله
سينضم المغني الشعبي المصري شعبان
سينضم المغني الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم إلى قائمة مقدمي البرامج الحوارية "توك شو" في احدى القنوات الفضائية.

وأكد "شعبولا" لـ"العربية.نت" أنه يقوم حاليا بتصوير حلقات برنامج جديد سوف يتم اذاعته فى شهر رمضان المقبل على القناة التى رفض الكشف عنها.

شعبان يتمتع ببساطة كبيرة في أحاديثه ولا يتمتع بثقافة حوارية وينطق الكلمات بطريقة تدفع إلى الضحك، ومع ذلك حقق شهرة طاغية بسبب تلقائيته الشديدة واعترافه أنه كان يعمل في كي الملابس قبل احترافه الغناء، وصار يعرف بعدة اسماء شهرة من أبرزها مطرب محطة السي ان ان نظرا لأنها التقت به بعد اغنيته الشهيرة "باكره اسرائيل".

لكن شعبان قال إنه سينجح بهذه التلقائية كمذيع مثلما نجح من خلالها في الغناء وتجاوز حدود بلاده. وأضاف أنه انتهى بالفعل من تصوير حلقتين من هذا البرنامج الذى يلعب فيه دور المذيع.

وأضاف أنه هو الذى يختار ضيوف حلقاته حسب رغبته ووفق رؤيته الخاصة لأنه حريص اشد الحرص على نجاح البرنامج الذى يعد التجربة الأولى له فى مشواره الفنى، ويريد ان يثبت فيه نجاحا مثلما اثبت فى مجال الغنى والتمثيل أنه فنان متميز ومختلف.

عدوية وحمودة

وقال شعبولا "لقد اخترت المغنى الشعبى عبد الباسط حمودة ليكون ضيف الحلقة الأولى لان شريطه الأخير "كسر الدنيا " وانتشر فى كل "الميكروباصات" – يقصد سيارات الركاب - بشكل سريع جدا. اما الحلقة الثانية فقد تم تصويرها مع المطرب الشهير أحمد عدوية، وعنه يقول "اخترت عدوية تحديدا لأنه اعز أصدقائى وتربطنى به علاقة قوية جدا لدرجة اننى سميت ابنى عدوية على اسمه".

وتابع شعبان عبدالرحيم أن حلقات البرنامج بالكامل يتم تصويرها فى بيته الكائن بشارع فيصل "بالمريوطية" لكنه رفض الكشف عن اسم البرنامج قائلا "لم نستقر على اسم محدد حتى الان وامامنا عدة اسماء سوف نختار من بينها" كما رفض الكشف أيضا عن اسم المنتج لحين سؤاله ما اذا كان يسمح له بإعلان اسمه ام لا.

وواصل "سوف نقوم بتصوير الحلقة القادمة مع المطرب الشعبى الشهير طارق الشيخ ولكننا لم نتفق معه حتى الأن مشيرا إلى أنه واثق ان طارق سوف يقبل دعوته بالحضور كضيف فى البرنامج، لأن أي مغن في مصر يتمنى ان يكون ضيفا في برنامج لشعبان عبد الرحيم.

مسألة شخصية

ورفض شعبولا الاعلان عن قيمة الأجر الذى سيتقاضاه مقابل كل حلقة معتبرا ذلك مسألة شخصية.

وقال ان البرنامج الذى يقدمه يعتمد على الأسئلة الخفيفة وغير المتوقعة، وبعضها شخصى جدا حتى يقدم معلومات جديدة لا يعرفها احد عن الشخصيات التى يستضيفها.

واعتبر ان اكثر المواقف المضحكة فى البرنامج كانت فى حلقة عبد الباسط حمودة، قائلا "عندما حضر حمودة الى البيت كان متوقعا اننى ضيف معه فى البرنامج وبدأ التصوير بالفعل دون أن يدري، وسألته كل الاسئلة وكان يجيب عليها بتلقائية حتى انتهت الحلقة وانتهى التصوير".

أضاف شعبولا "قلت له انت نورتنا اشكرك على وجودك معنا فى البرنامج وعلى وقتك الثمين فرد مازحا "فين المذيع علشان نسجل ونتكل على الله، فقلت له أنا المذيع ولكنه لم يصدق حتى قال له المصور إننى فعلا المذيع. اما عدوية فقد سجلت معه الحلقة الثانية وكان يعلم اننى المذيع وفرح جدا بتجربتى وشجعنى".
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !