مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
سمية الخشاب تقضي ثلاثة أيام مع رجل اعمال مقابل 200 ألف دولار
نفت النجمة المصرية سمية الخشاب
نفت النجمة المصرية سمية الخشاب التقارير التي ردَّدتها مجلات لبنانية عن قبولها لدعوة أحد رجال الأعمال اللبنانيين الأثرياء لقضاء ثلاثة أيام بقربه مقابل 200 ألف دولار.

وقالت الخشاب- لمجلة روتانا سينما في عددها الصادر هذا الأسبوع- إن مثل هذه الشائعات تصدر من "الحاقدين والفاشلين بالوسط الفني" الذين يترصدون نجاحي، لكنني أواجه هذه الشائعات بالصبر، ودعوات أمي، ولا يوجد ردّ أكثر من القول المأثور " الكلاب تعوي والقافلة تسير".

وأوضحت أن سر زيارتها لبيروت- الذي تزامن مع توقيت الشائعة- بسبب تحضيرها لألبومين الأول بعنوان "عندي كلام" والثاني بعنوان" الواد السمارة"، وتم الاتفاق على تصويرهما فيديو كليب من إخراج يحيى سعادة.

كانت مطبوعات لبنانية قد ذكرت أن أحد رجال الأعمال قرر إقامة حفل ساهر في بيروت وطلب من صديقه متعهد الحفلات أن يدعو سمية الخشاب التي اشترطت بحسب الشائعات أن يؤمن لها الثري طائرةً خاصةً لنقلها مع مدير أعمالها من القاهرة إلى بيروت، وحضرت سمية هذه الحفلة مع عدد من النجمات، وبعد انتهائها خرج معها الثري اللبناني وحدهما ليقوما بعملية التسوق في المحلات الفخمة في بيروت.

على صعيد أعمالها الفنية، اعتبرت الخشاب أن فيلم "حين ميسرة" مثَّل نقلة نوعية لها على الصعيد السينمائي، واعترفت أنها فقدت القدرة على النطق بعد مشهد اغتصابها في الفيلم الذي أُثار جدلاً كبيرا بسبب مشهد لسمية الخشاب وغادة عبد الرازق اعتبره البعض ترويجا للشذوذ.

ورفضت في الوقت نفسه ما يقوله البعض بأنها أغلى نجمة في مصر، وقالت: "أتمنى ذلك طبعا، ولكن هذا الكلام غير صحيح؛ لأنه لا يعرف أحد قيمة أجري، وللعلم أنا على استعداد تام أن اتنازل عن كل أجري أو جزء منه لمجرد أن أشارك في فيلم أو مسلسل اقتناع به".

كانت سمية الخشاب قد خطت خطواتٍ فعليةً نحو تحقيق حلم الغناء الذي ظل يروادها خلال سنوات، إذ سجلت قبل أيام أولى تجاربها في دنيا احتراف الغناء، وهي أغنية "كل ده كلام"، من كلمات الشاعرة إكرام العاصي، وألحان وتوزيع محمد رحيم.

كما أحيت أولى حفلاتها في عالم الاحتراف الغنائي منذ أيام في الحفل الخاص الذي أقامته مدرسة "كولاج دي لاسال" بالقاهرة، الذي حضره أكثر من خمسة آلاف شخص، وظهرت فيه- لأول مرة- بـ"ميني جيب" من الجينز.

يذكر أن سمية الخشاب ظهرت كنجمة سينمائية من الصف الأول مع أفلامها: "راندفو" و"الرجل الأبيض المتوسط"، و"علي سبايسي" و"عمارة يعقوبيان" و"خيانة مشروعة" و"حين ميسرة"، أما أهم مسلسلاتها فهي الضوء الشارد والحاج متولي ولقاء على الهواء وريا وسكينة والحقيقية والسراب.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !