مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
منّة شلبي: لم أتزوج الحضري ولا أفكر بالحجاب
اعترفت الممثلة المصرية الشابة
اعترفت الممثلة المصرية الشابة "منّة شلبي" بأنها ذهبت إلى طبيبٍ نفسيٍ معللةً ذلك بشعورها بالحاجة إلى أن تتكلم معه، وإفراغ ما عندي لديه"، وقالت: "ليس عيبا أبدا أن يذهب الانسان إلى طبيب نفسي"، وأكدت في الوقت نفسه إنها لا تفكر في الحجاب؛ لأن التدين في القلب، كما نفت بشدة الشائعات التي تحدثت عن زواجها من الحارس الدولي المصري عصام الحضري، أو لاعب الأهلي عماد متعب.

وأضافت "منّة"- في حوارٍ مع جريدة "القبس" الكويتية الصادرة امس الأربعاء (16 إبريل/نيسان 2008) أنها ليست ممتنعة عن الزواج، مشيرةً إلى أنها لم تجد الشخص المناسب حتى الآن، ونافيةً – في الوقت نفسه- الشائعات التي ترددت مؤخرا عن زواجها عرفيًّا من المنتج المصري نصر محروس.

وقالت الممثلة المصرية- في حوارٍ آخر مع مجلة "روتانا سينما" الصادرة هذا الأسبوع- إنها لم تتقابل مع نصر محروس، ولم تعرفه"، وتابعت: "لا أعرف نصر محروس حتى يخرج وينفي ويؤكد مثل هذه الشائعات غير اللائقة في الصحف، فأنا بنت ناس، ووالدي رجل الأعمال هشام شلبي".

وأضافت "أنا لست فتاة من الشارع، لكي يصرح نصر محروس للصحف بأنه لم يتزوجني عرفيًّا، فتربيتي لا تسمح لي بالزواج العرفي، وعندما أتزوج سيكون زواجا رسميًّا بمباركة أهلي".

وقالت- تعليقا على شائعات ارتباطها بقصة حب- في حوارها مع "روتانا سينما"-: "كلها شائعات، لأنني عندما أحب لن أتردد في أن أعلن هذا للجميع، فانأ أحب أن أفعل كل شيء في النور".

وحول ما أثير عن زواجها من نجم الكرة عماد متعب أو عصام الحضري قالت: "أنا لا أعرف عماد متعب أو عصام الحضري، وليس لي علاقة شخصية معهم".

وعن قصة ارتباطها بالمخرج خالد يوسف قالت: "شائعات كثيرة انطلقت حول علاقتي بخالد يوسف، وكل ما حدث هو أن خالد قابل أهلي ليخطبني منهم، لكن ارتباطنا فشل؛ لأن الزواج قسمة ونصيب، أما أهلي فكانوا موافقين عليه بدليل أنهم استقبلوه".

وأكدت منّة أن خالد يوسف هو الذي أعلن نبأ ارتباطهما خلال برنامج "البيت بيتك" مع الإعلامي محمود سعد، وأنه قال حينها "أنا خطبت منّة شلبي ، ولن يتدخل أحدنا في عمل الآخر، لكن يمكن أن تجمعنا أعمال مشتركة".

وعن تدخل آمال ماهر وشيرين وتسببهما في فشل ارتباطهما قالت: " لا توجد امرأة وراء إنهاء علاقتنا، وآمال ماهر لم أقابلها أبدا، أما شيرين فهي صديقة حميمة".

وقالت الممثلة المصرية إنها تترك التعاون الفني مع خالد يوسف مستقبلاً للظروف، مؤكدة أن الانفصال بينهما حتى الآن هو على المستوى الشخصي فقط، وأنها لم ترفض المشاركة كضيفة شرف في فيلم "حين ميسرة" لأنه لم يعرض عليها ذلك.

الفيلم والحجاب والوزن

فيما يتعلق بجديدها على المستوى الفني قالت منّة إنها مشغولة حاليا بفيلمها السينمائي الجديد "فاصل شحن"، مع النجم الكوميدي أحمد حلمي، مشيرة إلى أن الفيلم قصة وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وأن الإخراج لخالد موسى.

منّة أكدت في الحوار أنها كانت مترددة كثيرا في مشاركة أحمد حلمى فيلمه الأخير، لأن آخر أفلامها مع حلمي كان فيلم "كده رضا"، وهى تفضِّل عدم التكرار حتى لا يمل المشاهد والجمهور.

وتابعت الحديث قائلةً إنها اعتذرت مؤخرا عن بطولة مسلسل "ملف سامية فهمي"، قصة الراحل صالح مرسي وإخراج نادر جلال، مؤكدة أنها حاليا تقرأ سيناريو مسلسل "ليلة الرؤية".

وفي حوارها مع"القبس" الكويتية قالت منّة عن الشيء الذي تفتقده إنه: "الأمان"، وتابعت: "في الوقت نفسه لا أخاف من المستقبل لأنه بيد الله، لكن يتملكني دائما خوف من الفشل لأنني أكرهه".

وعن أدائها العمرة خمس مرات، وما إذا كان يمكن أن يكون قرار الحجاب قريبا.. قالت: "التدين في القلب، أما الحجاب فلا أفكر فيه لأنني مستمسكة بعملي.. لكن من يدري ربما يأتي وقته، لكن لا يوجد ما يضطرني إلى الاعتزال لأن التمثيل في دمي".

أخيرا.. حول انخفاض وزنها في الآونة الأخيرة، قالت: "لجأت إلى ريجيم، وليس جراحة، وكنت أحرم نفسي من أكلات كثيرة أحبها حتى أصل إلى الوزن الذي أريده".

وكانت منّة شلبي حققت نجاحا كبيرا مؤخرا من خلال الفيلم الاجتماعي السياسي «هي فوضى» مع المخرج يوسف شاهين.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !