مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
جميلة ابنة أبو عصام.. تنسحب من «باب الحارة 3»
أكدت الفنانة السورية تاج حيدر أنها
أكدت الفنانة السورية تاج حيدر أنها لن تشارك مجددا في الجزء الثالث من مسلسل «باب الحارة»، نظرا لسوء النص الذي قدم لها من ناحية معالجته لدور «جميلة».

وأوضحت تاج حيدر في حديث لـ«الشرق الأوسط» أن دورها في الجزء الثالث سيكون سلبيا، وهو ما لا يناسبها، ولهذا قدمت اعتذارها للمخرج. نافية أن يكون سبب رفضها للدور الجديد هو بسبب قلة الأجر المادي، وقالت «السبب هو عدم قناعتي بالدور، ولأنه لن يضيف لي فنيا شيئا».

من جهة أخرى تقوم تاج حيدر حاليا بتجسيد شخصية مهمة مع المخرج علاء الدين كوكش في مسلسل «أهل الراية» وهو من نوع البيئة الدمشقية الى جانب الفنان السوري جمال سليمان، «الأغا» زعيم الحارة الشامية، حيث تشارك معه بدور ابنته «قطر الندى» الفتاة التي تتعرض للدسائس والمؤامرات من قبل زوجة والدها، التي تحاول ايذاءها بشتى السبل والطعن بشرفها أمام المجتمع. من جهة أخرى اكدت النجمة السورية كذب الشائعة التي انطلقت عنها اخيرا، التي تحدثت عن تعرضها لحادث سير أودى بحياتها، نافية تعرضها لأي حادث، وأكدت أنها بخير، مستغربة ما تردد من شائعات عنها اخيرا، خاصة وان هذه الشائعة تأتي بعد نجاح مسلسل «باب الحارة» في جزئه الثاني، والذي حقق لها حضورا جيدا على الصعيد العربي. يذكر ان تاج حيدر اشتهرت بقيامها بالأدوار التي وصفت بالجميلة، كدورها في مسلسل «بالشام أهلي» الذي جسدت فيه ابنة الشاعر الكبير نزار قباني. وخلال مسيرتها الفنية التي لا تتجاوز السبع سنوات شاركت تاج حيدر في عدد من الأعمال التلفزيونية، فيما حققت شهرتها بعد أدائها في مسلسل «الزير سالم» الذي لعبت فيه دور ابنة كليب، ثم تلى ذلك مسلسلات عديدة مثل «الخوالي»، «ابناء القهر»، «عصرالجنون»، «بكرة احلى»، «الانتظار»، وأخيرا «باب الحارة» بجزئيه الأول والثاني الذي حقق لها الانتشار عربيا.

وفي شأن ذي صلة، كشفت الممثلة السورية جومانا مراد النقاب عن مشاركتها في الجزء الثالث من المسلسل «باب الحارة» الذي يخرجه بسام الملا، وأن المسلسل كان السبب الحقيقي في اعتذارها عن عدم المشاركة في أية أعمال تلفزيونية أخرى في مصر أو سورية خلال الفترة الأخيرة. وقالت جومانا إنه طلب منها عدم الكشف عن تفاصيل دورها الذي اعتبرته مفاجأة، لكنها استأذنت المخرج في الكشف عن الشخصية التي تقدمها وهي «شريفة» زوجة العقيد «أبو شهاب» الذي يقوم بدوره سامر المصري، والذي كان البطل الوحيد غير المتزوج خلال الجزءين الأول والثاني. وأشارت إلى أنها بدأت تصوير دورها في سورية، وستعود قريبا لمواصلة تصوير باقي أدوارها التي تمتد طوال حلقات المسلسل، الذي سيعرض حصريا على (إم بي سي) في رمضان المقبل.

وقالت جومانة إن دورها يغير كثيرا من مسار الأحداث التي تغيرت مبدئيا بوفاة شخصية «أبو عصام» الذي قام بدوره عباس النوري في بداية أحداث الحلقات الجديدة، معتبرة «باب الحارة» أحد أهم المسلسلات العربية خلال العامين الماضيين، حيث حقق أعلى نسب مشاهدة خلال عرضه في رمضان 2006 و2007، وتابعت الأسر العربية أحداثه المتلاحقة يوما بيوم. وانتهت جومانا قبل أيام من تصوير مسلسل سوري آخر من إنتاجها بعنوان «هيك اتجوزنا» يشاركها فيه البطولة سلاف فواخرجي وسامر المصري وباسل خياط، من تأليف مازن طه وإخراج عمار رضوان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ضمن حلقات منفصلة عن مشكلات الزواج والمتزوجين. وتنتظر الممثلة السورية الانتهاء من مونتاج آخر أفلامها السينمائية في مصر بعنوان «كباريه» من إخراج سامح عبد العزيز، والمقرر عرضه في بداية موسم الصيف السينمائي المقبل من إنتاج كريم السبكي.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !