مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
ميس حمدان سرقتها الموضة والشوبينج
وقع اختيار المخرج السوري الكبير أنور القوادري على الفنانة الشابة ميس حمدان
وقع اختيار المخرج السوري الكبير أنور القوادري على الفنانة الشابة ميس حمدان لتنضم إلى نجوم مسلسل"عرب لندن" المقرر بدء تصويره خلال الأيام القادمة ليلحق بالعرض على الفضائيات.

وذلك خلال شهر رمضان القادم، المسلسل من تأليف القوادري وإخراجه وتدور أحداثه في الفترة التاريخية الواقعة ما بين بداية السبعينات وحتى نهاية التسعينات ، ويحكي قصة مجموعة من الشباب من مختلف الجنسيات العربية جمعتهم الصدفة بعد أن اضطرتهم ظروفهم إلى السفر إلى لندن وبالطبع يتعرض للمشاكل التى يصادفونها نظرا لاصطدامهم بالحضارة الغربية والحريات الموجودة في أوروبا والتى لا تتفق عادة مع العقلية العربية لأول وهلة ، وقد نجح بعض هؤلاء الشباب أن ينتصرعليها ، لكن منهم من تاه في زحمة الحياة الغربية وتكيف مع ظروف حياته الجديدة.

وكل هذا يتم ضمن علاقات اجتماعية متشابكة وطموحات إنسانية واقتصادية، فضلا عن انعكاس الأحداث السياسية الواقعة في نفس تلك الفترة التاريخية على هؤلاء الشباب ، وأهمها أحداث حرب أكتوبر 73 التي كان لها أثر الصدمة على الغرب ، واتفاقية كامب ديفيد التى أثارت الجدل في الشارع العربي ، وحرب لبنان مع إسرائيل التي زلزلزت الكيان الصهيوني , وموت عرفات الأسطوري ، وأحداث العراق المفزعة ، ومن قبلها أفغانستان ، وحرب بوش على الإرهاب بعد أن غيرت الموازين وأظهرت الوجه القبيح لليمين المتطرف في الولايات المتحدة وتبعية أوروبا لأمريكا وصولا لأزمات السودان والصومال وغيرها من الأحداث الضخمة التي هزت كيان الأمة العربية.
تجسد ميس دور فتاة فلسطينية أسمها"منى"تعيش حياة مترفة مع أسرتها الغنية، ولا تهتم بما يحدث حولها من أحداث سياسية، بل ينصب كل اهتمامها على متابعة عروض الأزياء والموضة وعمل الـ "شوبينج"،إلى أن تقابل سامي الفنان عابد فهد الشاب السوري الطموح الملئ بالثورة والمتابع الجيد للأحداث السياسية، فتنشأ بينهما علاقة عاطفية شديدة الرومانسية، لكن هذه العلاقة العاطفية تقلب حياتها رأسا على عقب ، عندما يتقدم لخطبتها فيقابل طلبه بالرفض، مما يجعل "منى" تثور على أهلها وتستمر الأحداث المليئة بالمفاجأت.

ميس أعربت عن سعادتها الغامرة بهذا العمل الذى يحقق الوحدة الفنية العربية، حيث يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم العرب من مصر وسوريا وفلسطين ولبنان والعراق والمغرب والأردن بالإضافة إلى خمسة ممثلين من بريطانيا، وما يزيد من سعادتها أكثر وقوفها أمام الفنان السوري العبقري عابد فهد الذي تحرص على متابعة أعماله، وكثيرا ما حلمت بالوقوف أمامه في عمل من الأعمال الفنية إلى أن تحقق حلمها أخيرا.
يذكر أن "عرب لندن" يشارك في بطولته عابد فهد، قصي الخولي، توفيق عبدالحميد، نيرمين الفقي، وغيرهم من النجوم العرب.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !