مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
حملة غنائية لعمرو خالد
شعبان عبدالرحيم يقوم بحملة غنائية لعمرو خالد ووزارة الداخلية
بعد أن طلب منه الداعية الإسلامي عمرو خالد أن يشاركه بغنائه في حملة مكافحة الإدمان فوجئ شعبان عبدالرحيم بالحكومة المصرية ممثلة بوزارة الداخلية ووزارة الصحة تستعينان به ليقدم حملتين جديدتين الأولي عن إنفلونزا الطيور التي لا تزال الحكومة عاجزة عن مواجهتها، وفشلت حملات التوعية التي قامت بها من قبل عبر نشرات الأخبار والبرامج المنوعة، فقررت الاستعانة بشعبان.

والحملة الثانية تنظمها وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بجميع أنواعها، والتي ازدادت معدلاتها بشكل غير مسبوق بسبب الفقر والبطالة ليصبح بذلك شعبان عبدالرحيم وقدرة قادر مطرب دين ودولة. يقول شعبان عبدالرحيم أشكر وزارة الصحة التي اختارتني لأقدم مجموعة من الأغنيات الجديدة لمكافحة انفلونزا الطيور فالأزمة كبيرة، وتموت كل يوم ضحية أو أكثر بسببها، ورغم تحذير الحكومة المستمر إلا أن أحدا لا يسمع لتحذيراتها كأن الناس تعاندها وتريد الخلاص من حياتها، ويتعجب شعبان الذي يقود الحملة من أن أسعار الفراخ مرتفعة للغاية في مصر رغم تعرضها للإصابة بالمرض وأن الناس في مصر تحب المرض والموت، وأننا نختلف عن كل العالم، والحكومة قد اختارته لأنه رجل غلبان وبسيط ومن الجائز أن تستجيب الناس لما أقول وأتمني لو استجابت وانشغلت بصحتها، إلا أن شعبان بنفسه وبشكل كوميدي أكد أنه لم ينقطع يوما عن أكل الطيور بما فيها الفراخ وعلي صعيد مكافحة الجريمة قال شعبان انه لا يعرف معني كلمة مكافحة الجريمة لكنه يعرف أن هناك أولاد ناس قد انحرفوا وضلوا الطريق، وأنه قد شاهد كثيرين منهم في السجون مثل سجن طرة وأبو زعبل بالقاهرة والحضرة بالإسكندرية.

وأكد شعبان أن حملته مع وزارة الداخلية غير موجهة للمسجونين، لكنها موجهة للذين في طريقهم للسجون، وقال للقدس العربي انه يقدم كلاما جديدا مختلفا وحلوا حتي يفهم المخطئون أن هناك عقوبة في انتظارهم لو أخطأوا.

وأضاف أن حملته القادمة ستكون من أجل محاربة الزواج العرفي والسري، لأن هناك الكثير من الشباب يقومون بهذا الشكل من الزواج وكأنه لعبة، علي الرغم من أنه زني، وأنصح البنات من خلال أغنية محاربة الزواج العرفي أن الذين يحبونكن عليهم أن يدقوا علي أبواب أهاليكن.

كما اعرب شعبان عن سعادته لأن عمرو خالد قد اختاره للدعاية لحملة محاربة الإدمان ويغني كلمات للشاعر حسن عزو تقول، ياللي أنت ماشي ومتخدر، لازم تفكر وتقدر، نصيحة مني لوجه الله، بلاش تآوح وتكبر ده عمرو خالد وصاني، وقال كلام بكاني، بعت لي وقال لي يا شعبان، أنا عامل حملة عن الإدمان عايزين نساعد بعضينا، ونوعي شبابنا في كل مكان، كما قال شعبان أنه يقدم حملة غنائية ايضا مع عمرو وليس مجرد أغنية واحدة.

وقال: أنا أعرف أناسا كثيرين وقعوا ضحية الإدمان. وقال شعبان للقدس العربي أنه يجهز أغنية يودع بها بوش والتي أعبر فيها عن غضبي الشديد منه لأنه تسبب في إلحاق أضرار كثيرة بالأمة العربية منذ أن تولي الحكم، وتقول كلماتها:

بوش قبل ما يمشي ناوي يقلبها مدعكة..
من يومه وش بلاوي، مولود في معركة
الدعوي يا بوش قليلة عليك، أنت ولا أبوك
كان يوم أسود منيل يوم ما رشحوك.


كما تتضمن الأغنية دعاية للمرشح الديمقراطي باراك أوباما لرئاسة أمريكا وقال أشعر أنه سيكون أفضل من هيلاري كلينتون التي أري أنها تكره العرب والفلسطينيين مثل زوجها تماما، كما أشعر أنه لو فاز باراك أوباما سيتركون العراق، وأحضر له أغنية أيضا لو نجح.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !