مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
الفنانة هيفاء حسين تنفصل عن زوجها بالقسمة والنصيب
فجرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين
فجرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين مفاجأة عندما أعلنت في البرنامج التلفزيوني المنوع قمر و 3 نجوم الذي يبث على الفضائية القطرية، إنفصالها عن زوجها ووالد إبنها سعد، وبررت إعلانها خبر الطلاق كي لا تترك أي فرصة للاشاعات المغرضة لتنال منها ومن حياتها، ولم تبد هيفاء حسين أي أسباب واضحة للطلاق مبررة ذلك بالقسمة والنصيب فقط.

وذكرت هيفاء حسين للمذيعات الثلاث ليزا ديوب وريم بو قمره والمذيعة العمانية ابتهال الزدجالي اللواتي إستضفن النجمة البحرينية هيفاء حسين التي قامت بأداء العديد من الادوار الاجتماعية المهمة في الكثير من الأعمال ومنها مسلسل "اللقيطة" و"العمر لحظة" و"حكم البشر"، ذكرت أن دخولها الفن جاء عن طريق المصادفة ومن دون تخطيط لكنها الآن محترفة في هذا المجال.

وقالت إن وضعها المالي تغير كثيرا بعد دخولها عالم التمثيل وان المخرج أحمد المقلا هو صاحب النقلة في حياتها الفنية وقد بدت هيفاء نحيفة مقارنة بشكلها السابق وعللت ذلك انها تمر بفترة ريجيم قاسي.

انتقدت بشدة من يقف وراء وضع اسمها في " جينريك " المسلسل الجديد " بنت النور " وقالت إنها تعرضت لظلم كبير بسبب وضع إسمها خامس اسم ولم يكن ذلك متناسبا مع مكانتها الفنية التي كونتها بالتعب والادوار الصعبة واستغربت من ذلك التصرف الذي فاجأها بعد ان رأت الحلقة في اليوم ذاته الذي أجري معها اللقاء فيه.

غنت هيفاء حسين في الحلقة اغنية " لسه فاكر " وهي التي كانت عضوة في فرقة كورال الموسيقى العربية في مملكة البحرين قبل أن تحترف التمثيل وفضلت الفنانة نوال على أصالة وديانا حداد بعد أن خيرتها المذيعة ريم بوقمرة في ذلك.

عندما سألتها المذيعة ابتهال الزدجالي عن الادوار التي ترفضها فيما لو عرض عليها قالت إن أي دور يسيء الى المرأة مثل اللعوب ترفضه وعندما واجهتها ليزا ديوب بأنها قبلت دور مدمنة المخدرات في مسلسل "دمعة عمر" ذكرت إنها كانت تحذر فيه الفتيات من الوقوع في تلك المطبات الخطرة.

هيفاء حسين قالت إنها بيتوتية وربت إبنها كما ربتها أمها، وقالت إنها لا تملك صداقات في الوسط الفني وإن امها وأخواتها فقط هن صديقاتها وتحدثت بصدق عن حبها لأغنية الأماكن، مؤكدة ان محمد عبده يبكيها عندما يغنيها.

ووصفت زينب العسكري أنها نجمة الخليج الاولى رغم أن هيفاء ذاتها قد قدمت دورًا مميزًا في مسلسل نجمة الخليج وحرصت على أن تصف الفنانة حياة الفهد أنها مدرسة فنية والفنانة البحرينية سعاد علي وقفت معها كثيرًا والفنانة القديرة سعاد عبدالله تشكل لها نموذجًا مثاليًا في الفن، أما على المستوى العربي فهي تعتبر ليلى علوي نجمتها العربية الاولى وان فريقها الرياضي المفضل هو المحرق البحريني، وانها لا تهتم بمسألة التصميم في الملابس وليس لها علاقة وطيدة مع الانترنت رغم وجود موقع لها.

على طاولة التحقيقات، لم تجد هيفاء حسين أي ممثلة سواء كانت اماراتية او غير اماراتية تغار منها بسبب دعم تلفزيون دبي لها دعمًا لا محدود وفرض إسمها على العديد من المنتجين وبررت اتجاهها الى الاعلان التجاري لاحدى ماركات الستائر ان ذلك بسبب الحاجة المالية .
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !