مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
دنيا الليل اثارة ورومانسية بين الخلعي والسيسي
يعرض فيلم "دنيا الليل" يوم 14 من
يعرض فيلم "دنيا الليل" يوم 14 من الشهر الجاري بدور العرض السينمائية وتتعرض قصة الفيلم إلى ما يحدث في الليل من مشاكل قد تواجه فتاة جميلة أثناء عودتها إلى منزلها و تعطل سيارتها..

الفيلم تم تصويره في مشاهد كثيرة ومثيرة بين محمد الخلعي بطل الفيلم وهبة السيسى بالإضافة إلى دنيا المصري التي أضفت على الفيلم مؤثرا جميلا من خلال صوتها في عدة اغانى ضمها العمل منها (شايف نفسك مين) و (انا حساك بشر) .. الفيلم من المتوقع له أن يحظى بمشاهدة الجمهور لأنه تضمن عدة مشاكل من واقع الحياة و قد تحدث لاي فرد في المجتمع ولكن بأسلوب سينمائي مشوق منها الحب و تحقيق الثراء بالاضافة الى الرغبة فى امتلاك انسانة جميلة باي ثمن حتى لو كان عن طريق المؤامرة للوصول اليها .. ومن الواضح أن اسم الفيلم له علاقة بمضمونه خاصة وأن هبة السيسي ظهرت في عدة مشاهد مندمجة في الأداء لكي تضفي واقعية على الأحداث مما ادى الى اصابتها في ذراعها اثناء تصويرها للمشاهد خاصة مشاهد المطاردات التى تمت بينها و بين السائق الذى حاول اغتصابها من ناحية و مشهد هروبها فى احد المراكب فى النيل من ناحية اخرى .. فالفيلم تضمن الإثارة و الرومانسية في الأحداث و هذا ما سيفاجأ به الجمهور أثناء مشاهدته للعمل .

أسرة الفيلم قررت عدم عمل عرض خاص ولكن ستعد مفاجأة لجمهور السينمات الذين سيحضرون الفيلم.

يقول المنتج صلاح رحيم قصة الفيلم كتبتها من منطلق مواقف تمر بها الفتاة المصرية اثناء الليل من معاكسات وتحرشات بها خاصة عندما تكون هذه الفتاة جميلة لذا قررت ان اعرض نموذج من واقع الحياة من خلال هذا الفيلم مسلطا الضوء على بعض الاحداث الاخرى منها الرغبة في الثراء حتى ولو عن طريق بعض الاساليب والطرق القديمة مثل تحضير الجان والعفاريت .. مؤكدا انه قام بتوفير مستلزمات الإنتاج لدعم العمل واختار وجوه شابة لأداء البطولة لأنه مؤمن انه لابد من أعطاء الفرص للجيل الجديد باستمرار لكي يثبت نفسه.. وأضاف هناك عدة أعمال تنوى الشركة طرحها .. حيث سنبدأ في التحضير لفيلم جديد بعنوان " موديلز " و جارى اختيار أبطاله الذين سيكونوا مفاجأة .

وعن اسم فيلم دنيا الليل أكد أن الاسم له علاقة وثيقة بالمضمون.. وانه سيكون مفاجأة للجمهور خاصة أن هبة ومحمد الخلعى وباقي عناصر الفيلم عملوا بجدية فيه وأخذنا وقتنا الكافي في أتمام هذا العمل لكي يرى النور.

أما عن توقيت العرض فهو مناسب حيث لا يوجد أفلام كثيرة تطرح في هذا التوقيت بالإضافة أن موسم الامتحانات ما زال بعيدا ولذا وجدنا انه من الأفضل طرحه في هذا التوقيت تحقيقا لوجود أفلام جديدة في السينما طوال العام وليس مواسم معينة .. والفيلم الجيد يجعل المشاهد ينزل من بيته إلى السينما لمشاهدته و الاستمتاع به.

فيلم دنيا الليل بطولة هبة السيسي ومحمد الخلعى ودنيا المصري واسامة رؤوف تأليف صلاح رحيم واخراج فكري عبد العزيز انتاج شركة النيل للانتاج الفني.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !