مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
نقابة الممثلين بمصر تمنع مشاركة نجوم عرب بأكثر من عمل واحد سنويا
أعلن أشرف زكي نقيب الممثلين
أعلن أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين منع كافة الممثلين العرب العاملين في مصر من المشاركة طيلة العام إلا في عمل واحد فقط مهما كانت نجوميتهم أو تاريخهم ورفض مشاركة أية وجوه عربية جديدة في الأعمال المصرية مهما كانت الضرورة التي تستدعي ذلك.

وكان أعضاء بنقابة المهن التمثيلية المصرية اشتكوا من أن فنانين عرباً مثل جومانا مراد وجمال سليمان وأيمن زيدان يقدمون أكثر من عمل في مصر كل عام مما يحجب فرص العمل عن الفنانين المصريين.

وقال أشرف زكي وهو ممثل ومخرج مسرحي في مؤتمر صحفي مساء السبت بمقر النادي النهري للنقابة إننا نعلن بداية مرحلة جديدة من الأداء النقابي يتمثل في قرارات حازمة ضد الدخلاء بعد أن أصبح التمثيل "مهنة من لا مهنة له" على حد تعبيره وبات يضم "العرايا والمحاسيب".

وأضاف في قرارات تلاها على الصحفيين والإعلاميين وأعضاء النقابة أنه تقرر وقف جميع تصاريح العمل بالتمثيل بدءا من الأحد 6-4-2008 للمصريين والعرب على حد سواء لأن بعض المنتجين لم يعملوا بقررات النقابة التي تلزمهم باستخدام خريجي المعاهد والأكاديميات الفنية ولجأوا إلى تشغيل أقاربهم ومعارفهم وأصدقاءهم.

وأشار إلى أنه بالنسبة للفنانين العرب يشترط عضويتهم في نقابة الفنانين ببلادهم كما لا يسمح لأي منهم بالمشاركة في أكثر من عمل فني واحد طيلة العام على ألا يزيد عدد الممثلين العرب في العمل عن اثنين فقط حتى تتاح الفرصة للمئات من أعضاء النقابة الذين لا يجدون عملا بسبب تزايد أعداد العرب خلال الأعوام الماضية بشكل متزايد اعتبره نقيب الممثلين "عبثا بمصائر الفنانين المصريين من جانب شركات الإنتاج".

وفيما يخص العرب المشاركين بالأعمال الفنية دون الحصول على تصاريح عمل من النقابة قال نقيب الممثلين إنه سيبلغ الأجهزة الأمنية بفحص حالاتهم وترحيلهم من مصر لو ثبت أنهم لا يحملون تصاريح عمل تتيح لهم البقاء في مصر كما سيقوم بتفعيل الضبطية القضائية التي منحها له القانون لمحاسبة الشركات المخالفة.

وقال أشرف زكي، ردا على سؤال حول لجوء المنتجين للممثلين العرب بسبب مغالاة المصريين في أجورهم، ان قوة النجم في تسويق الأعمال تفرض على الجميع أجورا لا يمكن التدخل فيها ولولا أن النجم يستحق ما يطلبه ما استجابت له شركات الإنتاج.

وأضاف أن اللجوء للممثلين العرب لا علاقة له بأجور المصريين وإنما يتعلق بأسباب أخرى بعضها أخلاقية وبعضها تتدخل فيه المصالح والعلاقات الشخصية مشيرا إلى شيوع حالات الزواج بين المنتجين والمخرجين ووجوه جديدة وشائعات حصول مديري إنتاج ومخرجين على أموال لتشغيل آخرين قائمة حتى أن ممثلة عربية قدمت في عام واحد خمسة أفلام بينما أعضاء النقابة المصريين يبحثون عن عمل.

وفيما يخص حالات بعض الممثلات مثل التونسية هند صبري واللبنانية نور اللاتي يقمن في مصر بشكل دائم ويشاركن في الأعمال المصرية باعتبارهن مصريات قال نقيب الممثلين إن القرارات ستطبق على الجميع ولن تستثني أحدا مهما كانت نجوميته، مشيرا إلى أن هند صبري تزوجت من مصري ومن حقها الحصول على الجنسية فلا مشكلة لديها.

وفتح حديث نقيب الممثلين دون أن يدري بابا خلفيا لدخول الممثلات العرب عن طريق الزواج من مصريين كما كانت اجاباته مبهمة وغير محددة عند سؤاله عن أبناء الفنانين والفنيين المصريين الذين باتوا ظاهرة في الوسط الفني المصري حيث يلجأ كل ممثل أو مخرج أو منتج لفرض أبنائه على الأعمال التي يشارك فيها تحت سمع وبصر النقابة.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !