مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
شقيقة أصالة، تحمل صور أناس غرباء
أصالة: كنت أفضّل لو أن شقيقتي ريم تحمل صورنا بدلاً من صور أناس غرباء
جمع مؤخراً فندق «الشاطئ ـ روتانا» في أبو ظبي الفنانة أصالة وكل أفراد أسرتها الذين جاؤوا لمتابعة عرض أزياء المصمّم نيكولا جبران باستثناء شقيقتها أماني التي اختارت ان تبقى بعيدة في مصر. فهل يكون سبب عدم مرافقة أماني لأصالة الأجواء الملبّدة بينهما بعدما أشيع عن رفض الأخيرة زواج شقيقتها من المطرب مدحت صالح؟ أم لسبب آخر تفصح عنه أصالة في هذا اللقاء الذي أجرته معها «سيدتي» حيث لوحظ بأنها كانت شاردة الذهن تفكّر قبل بدء العرض، ولم تصرّح بما كان يشغل بالها.

ما رأيك في عرض أزياء نيكولا الذي تختارين دوماً أزياءه لمناسباتك؟
لا أبالغ إذا قلت إن نيكولا يعزف مقطوعة موسيقية بأزيائه، فهو دائماً يحلّق بنا بأفكاره اللامتناهية، إلى عالم مليء بالجمال والسحر والغموض.

هل هذا الزي الذي ترتدينه من تصميمه؟
نعم، فتصاميمه تعجبني، وفي العادة أحب أن أرتدي الجينز، حتى في أعمالي المصوّرة، لكن أيضاً ما يصمّمه نيكولا خصيصاً لي، يحوز على إعجابي، وأرتديه بسعادة، لأنه يمنحني الشعور بالأناقة والثقة والجاذبية.

أنت ترتدين اللون الأبيض، وشقيقتك ريم ترتدي الأسود، فهل ما ترتديه ريم من تصميم نيكولا أيضاً؟
نعم، هو من اختار الزي الذي أطلّ به، وفي المقابل أنا اخترت لريم إطلالتها من تسريحة شعرها إلى حذائها. وإن كنت أفضّل لو أن تلك البراويز التي على فستانها كانت تحتوي على صور العائلة، بدلاً من أن تحمل صور أناس غرباء.

تسريحة شعرك مختلفة هذه المرة، هل هذا «نيولوك»؟
لا ليس «نيولوك» بقدر ما هو تغيير. وقد أعجبتني كثيراً هذه الطلّة التي نفذتها لي خبيرة رافقت نيكولا.

ما آخر أخبارك الفنية؟
أنا بصدد التحضير للفيلم الذي سأجسّد فيه دور مطربة تتزوّج للمرة الثانية من رجل مطلق له أولاد من زيجة سابقة، ولكن الجديد فيه أنني سأركّز على صورة المطربة ـ الزوجة والأم، وليس كما هو متعارف عليه في الأفلام السابقة، أي التركيز فقط على حياة المطربة الفنية، التي هي بالأساس إمرأة تقوم بواجباتها كأي سيدة أخرى.

وماذا عن بيتك في دبي، هل ما زلت تمتلكينه أم قمت ببيعه؟
نظرت باستغراب وقالت: لمَ علي بيعه؟ أنا ما زلت أمتلكه. (مع ذلك علمنا أن أصالة قضت ليلتها في منزل شقيقتها ريم التي نقلت سكنها من أبو ظبي إلى دبي. ومعلوماتنا المؤكّدة تفيد بأن أصالة باعت منزلها في النخلة).

نلاحظ أنك حضرت إلى الحفل مع شقيقيك أيهم وأنس وشقيقتك ريم فيما غابت أماني. فما سبب عدم مجيئها معكم؟
أماني في مصر مع والدتي والأولاد (ولم نعرف إذا كانت تقصد أنها مع أولادها، أم مع أولاد أصالة!).

نريد منك توجيه كلمة تختارينها لـ «سيدتي»؟
بعفويتها قالت: «جيبي الورقة لأكتبلك» وكتبت أصالة هذه الكلمات التي تدل على الإهتمام الذي تبغيه من «سيدتي» تجاهها: «سيدتي المحبة، ورغم حزني على شكل إهتمامكم، إلا أن صوتي وأخباري الطيبة ترافقكم». ولا نعرف إذا كانت أصالة بهذه الكلمات التي تتضمّن عتباً رقيقاً تود أن توصل لنا رسالة معينة.

وإذا كانت كذلك فنحن ندعوها إلى جلسة عتب ومصارحة، فعتبها عزيز علينا.


في دردشة قمنا بها مع لمى زوجة أنس شقيق أصالة عرفنا منها أنها حامل وتنتظر مولوداً أنثى، وقالت: «سأحضّر مفاجأة لأصالة بأن أسمّي المولودة أصالة جونيور». ولتعذرنا لمى، فقد أحرقنا لها المفاجأة ونتمنى لها أن تضع مولودتها بالسلامة.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !