مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
الروسية أنا نتريبكو تأسر جمهور أبو ظبي
«السوبرانو» الجميلة أنّا نتريبكو التي
«السوبرانو» الجميلة أنّا نتريبكو التي استحقت لقب «ديفا»، أسرت عشاقها في قاعة مسرح «قصر الإمارات» الذي امتلأ مساء أول من أمس، في الليلة الســادســة من «مهرجان أبو ظبي الخامــس للموســيقى والــفنون» فــي أبـو ظـبي.

صدحت أنّا بصوتها الاوبرالي وبروحها الآسرة، فعادت أكثر من مرة تحت إلحاح التصفيق إلى المسرح، لتنحني شاكرة فقط وتنطلق عائدة بتلك الخفة المعطوفة على دلع محبب. فهي النجمة الروسية التي كما قيل عنها «باتت مشهورة كفاية في أوروبا لتعرقل السير بمجرد مرورها»، كما لقبت بـ»أودري هيبورن الصوت الجميل».

وقد تكون آنا (36 سنة) الوجه الاوبرالي النسائي الاشهر، إذ جمعت بين الجمال وقوة الصوت، ونجحت في التنقل بين سحر الاثنين. فهي اليوم السفيرة الرسمية لمجوهرات «شوبارد»، وفي الوقت نفسه نجمة تغني في أهم الفرق الاوبرالية في العالم (ميتروبوليتان، سان فرنسيسكو، لوس انجليس، لندن، برلين...). كما حققت أسطواناتها أعلى نسب مبيع وحصلت على العديد من الجوائز.

حفلة قصر الإمارات قدمتها مع أوركسترا مسرح البولشوي الروسي - وهي واحدة من أهم الفرق السمفونية في العالم، ويقودها المايسترو ألكسندر فدرنيكوف - بالإشتراك مع الـ«ميزو سوبرانو» الينا جارانكا، التي حققت هي الاخرى شهرة واسعة، واشتركت ايضاً في الكثير من الأعمال الاوبرالية الضخمة حول العالم مثل «كارمين» و«أوبرا بلليني»، ولها العديد من الاسطوانات. إضافة الى آنا وألينا، كان هناك «الباز» (من الأورغواي) أروين سشروت الذي انطلق إلى العالم بعد فوزه بمسابقة «أوبريللا»، ليشترك مع أهم فرق الأوبرا في العالم مثل فيينا وباريس وميتروبوليتان...

اجتمع في هذه الحفلة الاوبرالية إذاً ثلاثة نجوم في عالم الاوبرا، إضافة إلى المايسترو والفرقة الموسيقية الكبيرة، ليقدموا واحدة من أجمل ليالي المهرجان الذي بدأ في 22 آذار (مارس) وينتهي بعد غد الأربعاء.

قسّمت الحفلة الى جزءين، الأول بكامله لـ»موزارت»، وافتتح بأوبرا «زواج فيغارو» التي قدمت لأول مرة في فيينا وكتبها موزارت في يومين فقط قبل العرض. وهي افتتاحية بإيقاع سريع كثيف لا مكان فيه للبطء، تصور المكائد والمقالب في ليلة «زواج فيغارو». ثم كانت «سامحني يا حبيبي السابق» للثنائي آنا وإلينا، من أوبرا «رأفة تيتوس»، اضافة إلى أربعة أعمال أخرى لـ موزارت أيضاً، ثلاثة منها غنائية وأخرى موسيقية.

أما الجزء الثاني فتنوع بين أعمال أوبرالية لفردي وبلليني وروسيني وليو دليب، واختتم بعملين لبيزيه ثانيهما كان «أغنية الغجر» من أوبرا «كارمن».

لم تخرج الفرقة بسهولة بعد تصفيق طال أمده، لحفلة قدمت أجمل الاصوات الأوبرالية وأقواها.

وهذه الحفلة هي الثانية لاوركسترا مسرح البولشوي الروسي ضمن المهرجان، بعد عرض باليه «بحيرة البجع» المشهورة.

وتستمر فعاليات المهرجان لتقدم الليلة على مسرح «قصر الامارات» حفلة لاوركسترا الحجر الليتوانية، تليها حفلة غداً الثلثاء للموسيقي العراقي نصير شما، ثم يختتم المهرجان بحفلة تقام بعد غد الاربعاء للفنانة اللبنانية هبة قواس. ويرافق المهرجان معرض فني تشكيلي للفنان التونسي نجا المهداوي.

وتميز برنامج المهرجان لهذا العام بانتقائية ونخبوية اكبر لحفلاته وللفرق الموسيقية، وربما هذا ما يبرر أيضاً تحوله ليكون مهرجاناً غير مجاني. ولكن على رغم ذلك، نفدت كل أو معظم البطاقات قبل موعد الحفلات، ما يشير الى وجود جمهور موسيقي كبير في الإمارات.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !