مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
عقد قران ملحم زين من تماني ابنة الرئيس اليمني السابق
شهدت العاصمة العمانية مسقط، وتحديداً
شهدت العاصمة العمانية مسقط، وتحديداً قصر الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض، في 6 مارس الـ 2008 عقد قران الفنان اللبناني ملحم حسين قاسم زين على الشابة تماني إبنة الرئيس السابق لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية علي سالم البيض بحضور 1200 سيدة. الحفل امتد على مدى ثلاث ليال متواصلة كما علمت «سيدتي» هي كالتالي:.

الليلة الأولى (الربوط):

حيث ارتدت العروس الزي اليمني ووضعت على رأسها حِلىً من الذهب تدلّت على رقبتها. في ليلة «الربوط» يأتي والد العروس الرئيس علي سالم البيض ويخبر ابنته بأنها أصبحت في عهدة رجل آخر.

الليلة الثانية (الحنّة):

إجتمعت السيدات مع العروس تماني التي ارتدت زياً خليجياً وهو عبارة عن فستان باللونين الأحمر والأخضر الفاتح من تصميم اللبناني عقل فقيه. بعد ذلك، وصل العريس ملحم زين وجلس إلى جانبها، ثم ألبسها خاتم الخطوبة بحضور عائلتيهما.

الليلة الثالثة والأخيرة:

(حفل عقد القران)، وهو حفل خاص بالسيدات. دخلت تماني إلى القاعة على وقع زفّة العروس التي أدّتها فرقة حضرموت اليمنية، وترداد أغنية خاصة بعنوان «يا طير الفرح» قدّمها خصيصاً لهذه المناسبة الشاعر خالد المريخي بصوت الفنان راشد الماجد، ثم تبعها دخول العريس ملحم زين على أنغام زفّة قدّمتها فرقة فلكلور لبنانية.

أحيا حفل عقد القران الفنانون حسين الجسمي وتامر حسني واليمنيان عوض بن ساحب وعبود الخواجة.

تكاليف الزفاف بالأرقام

بلغت تكاليف حفل عقد القران مليوني دولار أميركي.
الحفل من إخراج أكرم قاووق وتقديم ريما نجم.
نفّذ ماكياج العروس بسّام فتوح.
أما الشعر فبأنامل المزيّن طوني مندلق.
تاج العروس من تصميم خاص أشرف عليه روبير معوض شخصياً.
تولّى تحضير الحفل وتنظيمه المصمّم عقل فقيه.


** تحوّلت حديقة قصر الرئيس اليمني ليلة الإحتفال بعقد القران إلى قلعة رومانية. إذ جاء ديكور الحفل أشبه بأعمدة قلعة بعلبك الرومانية. وقد آثر الفنان ملحم زين اختيار هذا الطابع لعراقته ودلالته التاريخية المميّزة للبنان من جهة وأصوله البعلبكية من جهة أخرى.

** فاجأ ملحم عروسه بإهدائها أغنية خاصة في حفل عقد قرانهما بعنوان «عمري ابتدا»، وهي ذات دلالة مهمّة، وكأن ملحم يقول لتماني من خلال كلمات هذه الأغنية أن عمره قد بدأ لحظة لقائه بها فزواجه منها. وبالإضافة إلى الأغنية، أهدى ملحم عروسه طقماً من المجوهرات الماسية بقيمة مليون ونصف مليون دولار من ابتكار مصمّم المجوهرات روبير معوض. وقد عُلم أن ملحم، وبعد حفل زواجه المقرّر في يونيو المقبل، سيصطحب عروسه للإقامة معه في بيروت، وتحديداً في أحد أحيائها الراقية المعروفة في شارع سرسق، بعد أن كان مقرّراً أن يقيم في منطقة وسط بيروت التجاري (السوليدير).

**أثناء الحفل، جلس النجم حسين الجسمي إلى جانب الفنان ملحم زين وهنّأه قائلاً: «مبروك». فردّ عليه ملحم بالقول: إن شاء الله نفرح بك قريباً. وشارك ملحم زين الفنان حسين الجسمي أداء أغنيته «بحبك وحشتيني».

** أما الفنان تامر حسني فقال لملحم: أنا لم آت لإحياء حفل فني إنما لأحضر عقد قران صديق لي.

** تألقت العروس بفستان من تصميم اللبناني عقل فقيه، وقد اختار لتنفيذه قماش التافتا من اللون الذهبي، وأحجاراً كريمة من اللؤلؤ والماس. وبلغت كلفته 250 ألف دولار.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !