مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
كارول سماحة: سأرتدي الحجاب
أكدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أنها تحرص في كل "كليب" على أن تظهر
أكدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أنها تحرص في كل "كليب" على أن تظهر بشخصية مختلفة حسب الموضوع، وأنها ربما تقوم في المستقبل بعمل "فيديو كليب" ترتدي فيه الحجاب إذا تطلب الأمر ذلك. واعتبرت أن علاقتها بهيفاء جيدة ودون مشاكل، واصفة تلك العلاقة بأنها "فظيعة"، ومشددة على أنها ليس لديها مشكلات مع أي فنان.

وقالت كارول -في حوار مع مجلة "روتانا" في عددها الأخير الصادر هذا الأسبوع- إن تصوير "بحر النجوم" مع هيفاء كان في أجواء ودية، سواء من هيفاء صاحبة الشخصية العفوية -كما وصفتها- أو وائل كفوري الذي لا أستطيع أن أجلس معه دون أن نضحك.

وحول اتجاهها إلى الرقص في أغانيها برغم امتلاكها صوتا جيدا قالت: "يوجد فرق كبير بين الرقص والهز.. فأنا أرقص باحتراف، مما يستلزم تدريبا وخطوات مدروسة ومحترمة، وبالنسبة لي فإن الرقص هو أبو الفنون، وقد قدمت رقصة التانجو في "أضواء الشهرة"، ولا أعتقد أنه شيء صادم، كما قدمت الرقص على مسرح الرحباني، وأرفض الانتقاد في هذا الموضوع".

وتساءلت بانفعال: "ليه الرقص مش فن؟". وتابعت: "كلما استلزمت أغنية الرقص فسأفعل ذلك لأخدم أغنيتي، فلست عارضة أزياء أحاول أن أهز، وهذا ليس تقليلا من قيمة عارضة الأزياء.. فأنا فنانة لدي هوس وعشق للفن، ودائما في حالة تفتيش دائم عن الأفضل والأجمل".

وحول اتهام البعض لها بالجرأة الزائدة قالت: "أول أدواري مع عائلة الرحباني في مسرحية سقراط كان دورا يعتمد على الإغراء والرقص، وأنا طول حياتي أؤدي أدوارا جريئة سواء بالمسرح أو التلفزيون، ولا أجسدها إلا إذا كانت ستظهر قدراتي كممثلة، وبالنسبة لكليباتي فهي منوعة".

وأشارت النجمة اللبنانية إلى أنها تهوى المغامرة بطبيعتها، سواء تصوير كليبات أو سينما، إذ صورت "بحر النجوم"، وفي المسرح قدمت مسرحية "زنوبيا"، فيما كان ثمرة هذا الجهد حفلتين بنهاية عام 2007، الأولى بدار الأوبرا المصرية، والثانية برأس السنة بمسرح كازينو لبنان، مشيرة إلى أنه كان لديها أكثر من خيار لإحياء رأس السنة في بلدان عدة لكنها اختارت لبنان.

وحول تنقلها بين باريس ودبي قالت: إن لديها سفرتين إلى باريس ودبي كل شهر لأن أخاها وعائلتها يعيشون هناك، وقد حاولت الإقامة بدبي، لكن الجو لم يناسبني لأن لدي حساية في الرئة.

يُذكر أن كارول سماحة حصلت على الماجستير في التمثيل والإخراج عام 1999، وتعاملت مع جميع أنواع الفنون، واستطاعت أن تكون لنفسها خطا فنيا متميزا، إذ بدأت حياتها العملية ممثلة مسرحية، ثم تحولت إلى المسرح الغنائي على يد منصور الرحباني، وحققت النجاح في المسرحية الغنائية الاستعراضية "زنوبيا"، وأول ألبوماتها "حلم" في عام 2003، وحصلت على لقب أفضل مطربة لعام 2004 من "أراب ميوزيك أورد" بدبي، كما نالت شهرة مصرية بعد أغنية "أنا قلبي إيه" في فيلم "أحلام عمرنا"، وكذلك بعد غنائها في دار الأوبرا المصرية.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !