مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
هيفاء وهبي مطلوبة للتحقيق في مصر بتهمة السرقة
أثار الموسيقار المصري جمال سلامة مؤخراً
أثار الموسيقار المصري جمال سلامة مؤخراً ضجة كبيرة إثر تقدمه بشكوى لنقيب الموسيقيين المصريين منير الوسيمي ضد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمنشد البريطاني سامي يوسف مطالبا بـ"منعهما من الغناء في مصر مؤقتا بسبب استيلائهما" على ألحان خاصة به دون استئذانه.

وقال سلامة في شكواه " إن هيفاء وهبي قامت بالاستيلاء على لحن أغنية "مصر يا أول نور في الدنيا شق ظلام الليل" التي كتبها عبد الرحمن الأبنودي وغناها محمد ثروت قبل سنوات وحولته إلى أغنية بعنوان "أنا هيفاء أنا" دون الحصول على إذن كتابي منه ، حسبما تقضي قوانين الملكية الفكرية".

وأضاف أن المغنية اللبنانية لم تكتف بذلك وإنما قامت بطرح الأغنية في ألبوم غنائي وصورتها فيديو كليب ووضعت عليها اسم ملحن أخر في "اعتداء واضح" على حقه كملحن، مطالبا النقابة باستدعائها للتحقيق في الواقعة ومنعها من الغناء في مصر لحين انتهاء التحقيقات إضافة إلى المطالبة بتعويض مادي قدره 50 ألف جنيه مصري (9 ألاف دولار تقريبا).

وقال سلامة في الشكوى ذاتها إن المنشد البريطاني سامي يوسف استولى بالكامل على أغنية "لا إله إلا الله" التي لحنها سلامة عن كلمات كتبها أحمد هيكل وغناها محمد رشدي قبل سنوات، مشيرا إلى أن يوسف قام بتقديم الأغنية في ألبوم غنائي دون الرجوع إلى أصحابها ، مطالبا باستدعائه للتحقيق ومنعه من الغناء في مصر مؤقتا والحصول على نفس قيمة التعويض المادي.

وسائل الاعلام إتصلت بالمكتب الإعلامي للفنانة هيفاء وهبي لمعرفة موقفها من الموضوع فكان الجواب" بأن هيفاء ترفض التعليق على الموضوع أولاً لأنه لا يخصها وإنما يخص الملحن، وثانياً لأن أحداً لم يتصل بها لإعلامها بوجود شكوى ضدها لا من النقابة ولا من أي جهة أخرى".

وأضاف الممثل الإعلامي لهيفاء "بأن المكتب القانوني سيتابع الموضوع في حال كان هناك أي تحرك جدي لإتخاذ أي إجراء تجاه هيفاء".

كما قامت وسائل الاعلام بالإتصال بالسيد جان صليبا ملحن الأغنية الذي إستغرب أولاً أن يستفيق جمال سلامة الآن ليتقدم بشكواه بعد مرور أكثر من سنتين ونصف على صدور العمل الذي لاقى نجاحاً كبيراً في الأسواق وسمعه القاصي قبل الداني، ويستفهم أين كان طيلة هذا الوقت وهل يعقل بأن رجل موسيقي مثله لا يتابع الساحة ولا يستمع لما يذاع من أغنيات".

كما أنه نفى عن نفسه تهمة السرقة التي وجهت له قائلاً أنا رجل ثقافتي الموسيقية غربية، وغير مطلع على الاغاني المصرية أو الأغاني السبعينية، ولم أكن أستمع للموسيقى العربية، وبدأ إهتمامي بها منذ أن عملت مع اليسا على إنتاج وتنفيذ البومها "بدي دوب"، ولم أسمع بمحمد ثروت أو أتابع أغنياته ولم أسمع بجمال سلامة إلا مؤخراً.

ولحد هذه اللحظة لم أسمع الأغنية التي أتهمت بسرقتها ولا يمكنني الجزم إذا كان في تشابه من عدمه. وهي المرة الأولى التي أتعرض فيها لإتهام من هذا النوع.

وأضاف صليبا: "ولا أفهم ما سبب إقحام الفنانة هيفاء وهبي بالموضوع فأنا المسؤول لأنني أنا من لحن الأغنية ومن كان لديه شكوى أو إعتراض عليه أن يوجهه الي. الأغنية وزعت من قبل ناصر الأسعد ونفذت في المانيا ولا علم لنا بما يتحدث عنه السيد جمال سلامة، وإذ حدث وكانت هناك قفشة متشابهة في الأغنية فلن يكون سوى محض صدفة.

وبرأي صليبا أن الأمر يبدو وكأنه عملية إبتزاز مادي، ومحاولة للتسلق على ظهر فنانة ناجحة، لتسليط الضوء من جديد على الموسيقار الذي انحسرت عنه الأضواء، والذي لم يقدم عملاً يغني الساحة الفنية منذ سنوات.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !