مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
ميساء مغربي: أدواري المثيرة وراء مهاجمتي بالسعودية
قالت الممثلة المغربية ميساء مغربي: إن
قالت الممثلة المغربية ميساء مغربي: إن الهجوم الإعلامي عليها من قبل بعض الأقلام في السعودية، يرجع إلى جرأة الدور الذي قدمته في مسلسل "أسوار 1"، والذي تمثل في فتاة تقيم علاقة مع سائق العائلة. ويتطرق المسلسل إلى عدد من المشكلات التي يعاني منها المجتمع، وذلك بطريقة جريئة غير مسبوقة خاصة في السعودية.

ميساء - التي تشارك حاليا في تصوير الجزء الثاني من أسوار، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا- قالت: إن مسلسل "أسوار" كان بالنسبة لها عملا فنيا أبرزت من خلاله رسالة إلى المجتمع، واستغلها البعض في تشويه صورتها في بعض وسائل الإعلام.

وأضافت الممثلة المغربية - في حوار مع صحيفة الوطن السعودية- : "الفن السعودي والدراما السعودية بالتحديد قدمتني ولن أنسى فضلها علي، ولكن هناك من يهاجمني بسبب أو بدون سبب.

وعما إذا كان الدور جريئا أكثر من اللازم قالت ميساء: إنها لم تكن جريئة بقدر ما كان الطرح الدرامي هو الأكثر جرأة، ودوري في "أسوار" كان مجرد رسالة للمجتمع ولا أعتقد أني قمت بأمر معيب".

وتقدم ميساء في الجزء الثاني من العمل شخصية "سارة"، وهي شاعرة سعودية تتخبط بين حاجتها للمال، والتشبث بإبداعاتها، وملكية أشعارها الفكرية وهي أول مرة تطرح فيها هذه الشخصية في الدراما الخليجية. وتتعرض سارة في العمل للسحر وكيف يمكن معالجتها من هذا العمل السحري.

وعن السر في قيام ميساء بأدوار مركبة كدور المغتصبة، أو دور مدمنة المخدرات، أو دور فتاة تقيم علاقة مع سائق العائلة قالت: أنا لا أحب الأدوار المسطحة التي لا تستفز الممثلة مثلي، وهذه الأدوار التي ذكرت كانت تستحق أن تكون محور تناول أو طرح في الدراما العربية، وأنا أخذت على عاتقي القيام بهذه الأدوار لإيصال أكثر من رسالة إلى المجتمع، لأني أعبر عن فتيات جيلي بغض النظر عن موقعي الجغرافي.

ميساء كغيرها من الفنانات التي انتقدتها أقلام بعض الصحفيين إلا أنها تعيب على هذه الأقلام أنها لم تنتقدها في مهنتها. وتقول: "قست علي بعض الأقلام المشبوهة بطريقة مخزية، فهناك من وصفني بغير المثقفة، وبعضهم وصل به الأمر أن ينتقد أخلاقياتي، وهذان الأمران لا يمكن أن أسمح لأحد أن يشكك فيهما. وهذه نقطة تسيء إلى الإعلام بشكل كبير. تمنيت أن ينتقدوا طريقة تقديمي لدور معين، أو مهاراتي الدرامية، أو أي شيء آخر يتعلق بمهنتي".

وتوقعت النجمة المغربية أن تنتقد بهذه الطريقة بخاصة أنها تقوم بأدوار مثيرة للجدل وتقول في هذا الشأن: كنت أضع يدي على قلبي عندما صورت "أسوار 1"، وأنا من اختار ذلك الدور وليس لأني أحب إثارة الجدل ولكن لأني إنسانة مسالمة، وأحسست أن ذلك الدور ناداني لأنه بالنسبة لي قضية كان لا بد من معالجتها.

وأبدت ميساء حبها للدراما الخليجية على الرغم من خوضها للتجربة السينمائية، وكان آخرها فيلم "طرب فاشن" الذي منع في الكويت لأسباب غير معروفة حسب تعليقها، إلا أنها أكدت أن ذلك الفيلم كان محاولة قد تنجح وقد تفشل.

كما أن ميساء اتجهت مؤخرا إلى تقديم البرامج التلفزيونية مثل برنامج "موعد في الخيران"، واستضافت من خلاله عددا من الشخصيات الإعلامية والفنية، وقالت: إنها تحب أن تكون إنسانة محاولة أكثر من كونها محاورة، وتحب أن تظهر نفسها في أكثر من مجال غير التمثيل.

ووجهت الممثلة المغربية رسالة إلى الذين ينتقدونها قائلة: أتمنى ممن ينتقدني أن يكتب اسمه حتى أعرفه، وأتواصل معه وأستفيد من نفسه حتى أطور من نفسي لأصل إلى مصاف المذيعين والممثلين.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !