مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
غادة تحظر المايوه والقبلات وهنيدي يعتمر 50 مرة
رفضت الفنانة غادة عادل المشاركة في
رفضت الفنانة غادة عادل المشاركة في أي عمل سينمائي يتطلب ظهورها بالمايوه أو تبادل القبلات والأحضان الساخنة مع البطل، وذلك من أجل أولادها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن علاقتها بخالتها الفنانة المعتزلة شمس البارودي -زوجة حسن يوسف- هي علاقة سطحية وغير متينة.

في الوقت نفسه، أكد الفنان محمد هنيدي -الذي جمعه برنامج "العراب" على قناة إم بي سي بالنجمة غادة- أنه أدى العمرة أكثر من خمسين مرة، وأن يوسف شاهين عرض عليه أكثر من سيناريو، لكنه دائما ما يكون مشغولا بأعمال أخرى، ونفى هنيدي تملقه الخلجيين في فيلمه "عندليب الدقي".

اللافت أن النجمة غادة أثنت على النقاد الذين اتهموهما بأنها "لوح ثلج" في بدايتها؛ لأن ذلك دفعها لتطوير أدائها الفني. وأكدت أنها تتجنب أدوار الإغراء لأن زوجها يمنعها من ارتداء المايوه، وقالت إنها ترفض القبلات والأحضان الساخنة في مشاهدها السينمائية، لأنها أم لخمسة أطفال، وتخشى أن يتأثر أبناؤها سلبا، إذ لن يفهموا أن ما يحدث تمثيل.

واعتبرت الفنانة الشابة -التي تصنف على أنها أغلى النجمات المصريات- أن آخر أعمالها التلفزيونية وهو مسلسل المصراوية قد ظلم لأنه عرض على قناة واحدة فقط، وأنها تأمل أن يشاهد بصورة جيدة فيما بعد.

وتهربت النجمة السينمائية من الحديث عن حجابها ثم خلعها للحجاب، مؤكدة أنه أمر شخصي لا ترغب في الحديث عنه فهى لم تظهر للإعلام وهي محجبة حتى تتحدث الآن عن خلعها للحجاب.

وكشفت غادة أن علاقتها بخالتها شمس البارودي ضعيفة بسبب وفاة والدتها وهي صغيرة، وهو الأمر الذي جعل العلاقة بينهما سطحية، ولكنها أكدت أن شمس اهتمت بها فى أول دخولها لعالم الفن، لتساعدها على مواجهة مغريات الحياة الجديدة.

لا أتملق الخليجيين

ودافع هنيدي خلال البرنامج عن اتهامه بتملق الخليجيين في فيلمه الأخير "عندليب الدقي"، الذي يدور حول توأم أحدهما مصري والآخر خليجي ويهوى الشاب المصري الغناء فيطلق عليه زملاؤه العندليب.

وقال "أنا أجيد اللهجة الخليجية.. وهذه ليست أول مرة أستخدم لهجة أهل الخليج، فقد سبق أن غنيت "تعبانة" في فيلم "صاحب صاحبه" مع الفنان أشرف عبد الباقي".

ورحب هنيدى بالممثلين العرب من كل الجنسيات، مؤكدا أن السينما المصرية تستوعب كل الجنسيات، وأن مصر ستظل حضنا لكل العرب.

وعندما سأله نيشان مقدم العراب عن إيمانه وأدائه لمناسك العمرة أكثر من 14 مرة صحح الممثل المصري له المعلومة، مؤكدا أنه أدى العمرة أكثر من خمسين مرة.

وكشف النجم المصري أن يوسف شاهين عرض عليه أكثر من فيلم، ولكن تصادف أنه في كل مرة يكون مرتبطا بعقد فيلم آخر.

وعن منافسيهم في الوسط الفني، قالت غادة إنها معجبة بأداء منى زكي، أما هنيدي فقال إنه يحب شقاوة منة شلبي وتمثيل منى، وذلك قبل أن يتهرب بذكاء من سؤال حول منافسيه من الشباب، إذ أجاب بخفة ظل مازحا "أحمد رمزى".

وأكد هنيدي أن الفن يجب أن يطرح قضية لذا فقد قدم موضوعات تهم الناس مثل الدجل والبطالة وأطفال الشوارع. كما رد على الاتهام الذي يوجه إليه بخصوص المغالاة في الأجر، قائلا "أنا اشتغلت كتير من غير فلوس في بداية مشواري الفني من أجل الوصول للنجومية التى أنا فيها الآن".

ورفض هنيدي وغادة التعليق على إصرار الرقابة المصرية كتابة للكبار فقط على الفيلم اللبناني سكر بنات بحجة أنهما لم يشاهدا الفيلم أساسا.

سينما بلا كاريزما

أما عن العراب الذي ساهم في صعود نجومية غادة، فهو زوجها المنتج والمخرج مجدي الهواري، الذي أكدت أنه اكتشف موهبتها بالصدفة بعد الزواج من خلال المقالب والمواقف المضحكة التي كانت تصنعها معه في المنزل.

وبالنسبة لمحمد هنيدي فعرابه هو الفنان الراحل فريد شوقي، إذ كان أول عمل تعرف الجمهور من خلاله على هنيدى هو المسلسل "البخيل وأنا". واعتبر هنيدي أن السينما المصرية تفتقد الآن كاريزما فريد شوقي.

وقد رفضت غادة عادل الرد على سؤال الغرفة السرية، واكتفت بتعليق مقتضب قالت فيه "مادامت إشاعة.. فلا داعي للرد"، في المقابل رد هنيدي على سؤال بأن موهبته أصبحت بين كماشة محمد سعد وأحمد حلمي، قائلا "أنا سعيد بنجاحهم، وهم من أصدقائي.. ونجاحي ترتب عليه نجاح جيل كامل".

وأكد هنيدي رفضه صناعة أفلام باسمه كيلا يتهم بالغرور، وأنه يستعد لفيلم قريب مع أحمد السقا، ولمسلسل جديد سيعرض خلال رمضان بعد القادم.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !