مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
أخــــبــــار الــــفــــن
مهووس باسكال يطلب الزواج منها بالقوة
كشفت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني
كشفت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني النقاب عن حقيقة المضايقات التي تعرضت لها من قبل معجب مهووس بها، ظل يلاحقها من حفل إلى آخر، ويطالبها بالزواج منه، إلى أن قصدها أخيرًا في إحدى الحفلات، وحاول التعبير عن مدى حبه لها، بأسلوب عنيف للغاية، وضعها في موقف محرج، وأكدت أنه طالبها فيه بالزواج منها.. بالقوة!

باسكال خصت موقع " mbc" برواية قصة ما حدث، رافضة في الوقت نفسه الكشف عن جنسية هذا المعجب، مؤكدة أنها تحترم معجبيها، وتقدّر محبتهم لها، في الوقت نفسه.

قالت النجمة اللبنانية: "أحد المعجبين كان يتابع حفلاتي، وأصادفه دائمًا في مقدمة الحضور في الحفلات التي أحييها في معظم البلدان. وكان يعبّر عن مدى إعجابه بي بإرسال باقات من الورود. وآخر الحفلات التي صادفته فيها، كان تعبيره عن الإعجاب والمحبة بطريقة مبالغة، إذ اقترب مني برفقة مرافقين، وقال لي إنه يريد التحدث إلى جانبًا؛ فسألته عمّا يريد، فقال لي إنه يريد الزواج بي، وأمسك يدي بعنف، ولم يتركها، فكان أن تدخل رجال الأمن، وحاولوا إبعاده عني، وقلت له إنني مخطوبة.. فحصلت احتكاكات بين رجال الأمن والأشخاص الذين كانوا يرافقونه... هذا كل ما حدث".

وحول ما إذا كان هذا الشخص صاحب نفوذ مادي أو سلطوي قالت باسكال: "بالتأكيد.. قد يكون رجل أعمال أو ثريا" غير أنها فضلت أن لا تخوض في مزيد من التفاصيل.

وأشارت إلى أنه كان يتصل بها مرارًا، لكن أحيانًا يصادف أنها تكون في خارج البلد؛ فيرسل رسائل هاتفية، فترد على اتصالاته أحيانا أخرى، "كأي معجب من معجبيني"، بحسب تعبيرها.

"أنا مخطوبة".. كلام فقط

حول مضمون رسائل هذا المعجب إليها.. قالت: "سألني مرة عن إمكان أن أقبل طلبه بالزواج بي، فكان ردي بعدم القبول، فكان يتصل بي للاستفسار عن أماكن حفلاتي التي كان يتابعها باستمرار، ويحرص في كل مرة على إرسال باقات من الورد.. ولكن تعبيره في المرة الأخيرة كان له وقع خاص، لا سيما أنه كان يطالبني بالتحدث إليه بمفردي، بعيدًا عن كل الموجودين.. حتى إنه صرخ بصوت عالٍ حينها، وقال إنه قد يفعل كما فعل الممثل "باتريك مبارك" في فيديو كليبي الأخير "عم يمضي الوقت" لو تزوجت غيره، وطبعًا كان ثائرًا ،ولم يقصد ما قاله.

وقللت مشعلاني من خطورة ما حدث بالقول: "أود الإشارة هنا إلى معجب آخر يلاحقني منذ سنوات بعيدة، وقد وصل به الإعجاب إلى حد مضايقتي فشكوته إلى الجهات المختصة؛ فوضعت له حدًّا... علمًا بأنني أقدر محبة كل المعجبين، وأسعد كثيرًا بآرائهم ومحبتهم، لكن ثمة حدود معينة لا ينبغي تخطيها، وأقصد ألا تصل الأمور إلى حد الهوس، وطلب الزواج بالقوة! وبالطبع لا أخاف وحدي من أمور مماثلة، فأهلي أيضًا يخافون علي.. وأنا أتوخى الحذر مع الجميع، علمًا بأنني لا أعتمد على مرافقين، والله هو وحده من يحميني".

وحول قولها إنها "مخطوبة" تذرعت بالقول: "هذا أقل ما يمكن قوله لألغي تفكيره في موضوع الزواج بي" مشددة على أن: "حياتي الخاصة ملك لي، ولي كامل حريتي في الإفصاح عنها أو عدم الإفصاح.. وإجمالاً، فقد أعلن وجود قصة حب في حياتي حتى لو لم تكن موجودة.. وطبعًا لن أعلن لهذا المعجب عن ارتباطي، فهي الطريقة المثلى والأكثر لباقة للرد عليه".

أما عن المعجب الأكثر طرافة في حياتها فأوضحت باسكال ذلك بالقول: "ظل أحدهم يحرص على إرسال علبة من الشوكولا مع وردة حمراء إلى الفندق الذي سأنزل به قبل وصولي إليه في أماكن حفلاتي ببلدان مختلفة، فقلت له أخيرًا ممازحة: أرجوك.. ارحمني! هو يفعل ذلك منذ أكثر من سنتين.. وعموما: هذه المشاعر الصادقة من قبل المعجبين بي، تعطيني دافعًا قويًّا في حياتي وتجعلني سعيدة".

وكشفت المطربة اللبنانية -في ختام الحوار مع "mbc"- عن جديدها بالقول: "سوف أجدد التعامل مع المخرج باسم مغنية في كليب جديد "لما شفتك" من ألبوم "أخذ عقلي"، مشيرة إلى أن قصة الكليب الأخير الذي قدمته مع باسم مغنية "عم يمضى الوقت" مشتبكة بالواقع بعض الشيء".
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !